عادي

لص منزل توماس مولر يبكي ويقدّم اعتذاره لنجم البايرن

18:30 مساء
قراءة دقيقة واحدة

بكى لص صربي بعد إصدار محكمة ألمانية قراراً بسجنه، بسبب سرقة منزل توماس مولر مهاجم منتخب ألمانيا ونادي بايرن ميونيخ، وقدم اعتذاره للاعب وزوجته.

وحُكم على اللص البالغ من العمر 25 عاماً، الذي سرق مع شريكيه ساعات فاخرة تبلغ قيمتها نحو 400 ألف يورو، بالسجن لمدة ثلاث سنوات ونصف السنة، وفي الجلسة الأخيرة من المحاكمة، قرأ خطاباً واغرورقت عيناه بالدموع، واعتذر لمولر وزوجته، بعد إدانته بالسطو والسرقة الجماعية، بحسب صحيفة بيلد.

ووقعت السرقة في 13 سبتمبر 2022، تم إطلاق إنذار صامت في فيلا توماس مولر بمنطقة بافاريا العليا، حين كان اللاعب منشغلاً في ذلك الوقت، بخوض الشوط الأول من مباراة بايرن ميونخ ضد برشلونة في دوري أبطال أوروبا.

وسرق اللصوص 20 ألف يورو و16 ساعة قيمة، لتصل القيمة الإجمالية للمسروقات إلى386 ألف يورو. كما حاولوا سرقة الخزينة، لكنهم فشلوا، وبقيت مجوهرات تبلغ قيمتها نحو 100 ألف يورو دون أن تُمس، إلى جانب مسدس يخص ليزا مولر، زوجة اللاعب، التي لديها رخصة لحمل السلاح.

وهرب أفراد العصابة، قبل القبض على اللص الصربي في العاصمة البرتغالية لشبونة، أغسطس 2023، وتم نقله إلى ميونيخ للمحاكمة، فيما بقت الساعات المسروقة مفقودة، لكن شركة التأمين عوضت توماس مولر بقيمتها.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/42ntj83e

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"