عادي

هل دخلت شيرين مصحة نفسية؟.. حسام حبيب يكشف الحقيقة

22:00 مساء
قراءة دقيقتين

كشف المطرب والملحن المصري حسام حبيب حقيقة الأنباء المتداولة بشأن وجود طليقته المطربة شيرين عبدالوهاب في مصحة نفسية حالياً لتلقي العلاج.

وأكد حسام في تصريحات تلفزيونية أن كل ما تردد في هذا الشأن غير صحيح، قائلاً: «شيرين بخير، هي فقط حالتها النفسية سيئة بسبب ما حدث من أخيها». وتعليقاً على تبرئة شيرين له من أزمة شقيقها، وجّه حسام الشكر لها على هذا التوضيح العلني، قائلاً: «أشكرها بالطبع لأنها أكدت للناس أن كلامي صحيح».

وتابع: «أنا سعيد للغاية بخروجها وحديثها للجماهير، ليس لأنها تحدثت عني. بل لأنها تحررت من الضغط النفسي الذي تمر به.. وأنا متعاطف معها للغاية، وأدعو لها باستمرار».

وكانت شيرين اتهمت شقيقها محمد بإيذائها، والإضرار بها، باستخدام توكيل منحته له، لتكتشف أنه تخلى عنها و«باعها» من أجل المكاسب المادية، بسحب تسجيل صوتي متداول لها مؤخراً.

وردت شيرين على الاتهامات المتبادلة بين حسام حبيب وشقيقها بشأن استغلال أسرتها لها، وتسببها في أزماتها الأخيرة، مؤكدة أن تلك الاتهامات صحيحة. وقالت في التسجيل الصوتي، إنها فوجئت بتسريب تسجيل لحسام ينتقد فيه شقيقها، مؤكدة أن كل ما جاء به صحيح، حيث قام شقيقها ببيع حقوق استخدام حساباتها عبر منصات التواصل الاجتماعي إلى أحد المنتجين، مستغلاً توكيلاً منحته له، والذي نشر بدوره أغنية جديدة لها، من دون موافقتها، ما أدخلها في مشاكل قانونية مستمرة مع الشركة المنتجة لأعمالها.

وأشارت شيرين إلى أن الجمهور ملّ سماع أخبار مشاكلها الشخصية، واعتذرت عن ذلك، مؤكدة أنها التزمت الصمت طوال الفترة الماضية ولم تتحدث بالسلب أو الإيجاب عن حياتها، لكنها اضطرت للتحدث بسبب الخلاف القائم بين شقيقها وحسام حبيب.

ووعدت شيرين عبد الوهاب الجمهور بتقديم أعمال جديدة خلال الفترة المقبلة، مؤكدة أنها في مرحلة الحصول على التراخيص القانونية قبل طرحها.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mr23x9jh

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"