عادي

مصر.. قاتلو طفل أسيوط بتروا «يديه» بسبب الآثار

01:18 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
كشفت النيابة العامة المصرية، تفاصيل جديدة عن ملابسات مقتل أحد الأطفال، والعثور على جثته داخل أرض زراعية بمحافظة أسيوط، بعد قطع كفي يده.
وبحسب بيان للنيابة العامة، فإن معاينة مكان الحادث أسفرت عن وجود جثمان المجني عليه بأرض زراعية مترامية الأطراف، في حالة تعفن، كما وُجدت آثار ذبح برقبته وخلو جسده من كفيه.
وأكد بيان النيابة، أن تحريات الشرطة توصلت إلى مرتكبي الواقعة وهم ثلاثة أشقاء، وبضبطهم واستجوابهم؛ أقر الأول والثاني بارتكابهم الجريمة بالاتفاق مع أحد المنقبين عن الآثار، بغرض الحصول على كفي يدي الطفل القتيل، واستخدامهما في أعمال التنقيب، مقابل مبالغ مالية.
واعترف المتهمون بأنهم استدرجوا الطفل إلى حظيرة للماشية، وظل أحدهم بالخارج يراقب الطريق، في حين أمسك به الأول، وذبحه الثاني بسكين، وبتر كفيه، ثم لفوا جثمانه بجوال من البلاستيك، وألقوه في المكان الذي عثر عليه فيه، فيما دفنوا الكفين لحين بيعهما.
وعثرت النيابة العامة على السلاح المستخدم في الواقعة، وكفي يدي القتيل، كما أجرت معاينة تصويرية بمحل الواقعة، وانتدبت الأدلة الجنائية لمعاينته ورفع ما به من آثار مادية، وطلبت تحريات الشرطة التكميلية في ضوء ما أسفرت عنه إجراءات التحقيق، فيما تواصل سؤال الشهود واستكمال التحقيقات.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3nxtxspa

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"