عادي

إلغاء مباراة بيراميدز وسموحة بسبب حريق

22:44 مساء
قراءة دقيقة واحدة
d161508a-e47c-4d57-b88c-a560eb228a9f

قرر حكم مباراة بيراميدز وسموحة عدم استكمال اللقاء، الذي كان يقام بين الفريقين ضمن منافسات الأسبوع الـ28 من عمر مسابقة الدوري العام، الجمعة، بعدما نشبت النيران داخل مدرجات وأعمدة الإنارة بالاستاد.

وبحسب قناة «أون تايم سبورتس»، قرر الحكم محمد سلامة عدم استكمال المباراة ومغادرة الملعب على الفور لسلامة اللاعبين، على أن يتم ترك القرار النهائي بشأن المباراة إلى لجنة المسابقات.

وأثناء لعب المباراة بشكل طبيعي وبالتحديد في الدقيقة 49، تفاجأ الجميع بخروج أدخنة بشكل شديد ودخول سيارات الإطفاء إلى ملعب المباراة، ثم انقطاع الكهرباء، ليكتشف اللاعبون والأجهزة الفنية نشوب حريق ضخم في المقصورة بالملعب.

وتصاعد الدخان في مقصورة مباراة بيراميدز وسموحة، بعد اشتعال حريق داخل غرفة التحكم في كابلات الكهرباء وأعمدة الإنارة. ووصلت على الفور سيارات الإطفاء إلى أرضية الملعب، لمحاولة السيطرة على الحريق، بالإضافة لوجود عربات الإسعاف تحسباً لوجود مصابين.

وعلى الفور تم إيقاف المباراة ليتدخل رجال الإطفاء ويحاولون إخماد الحريق الضخم، الذي تم اكتشاف أن سببه هو ماس كهربائي في غرفة التحكم بالملعب.

وتوقف اللقاء بعد 5 دقائق فقط من أحداث الشوط الثاني، والنتيجة تشير للتعادل بنتيجة 1-1 بين الفريقين.

وسجل حسام حسن الهدف الأول لسموحة من علامة الجزاء، حيث سدد الكرة على يمين حارس مرمى بيراميدز.

وأدرك فريق بيراميدز التعادل في الدقيقة 47 عن طريق فيستون ماييلي، بعد كرة عرضية لداخل منطقة الجزاء بقدم كريم حافظ استقبلها ماييلي بتسديدة سكنت الشباك.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2mswa5bk

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"