عادي

مسعف أردني يُنقذ عالقين في «لعبة هوائية» ويموت

14:49 مساء
قراءة دقيقة واحدة
خلال تعطل اللعبة

عمّان: «الخليج»

توفي مسعف أردني متأثراً بإصابته بعدما أسهم في إنقاذ عالقين في لعبة ضمن مدينة ملاه في حادثة تركت تأثيراً لدى الرأي العام في المملكة.

وفور إعلان البرنامج الصباحي المباشر عبر إذاعة الأمن العام الأردنية، الأحد، وفاة المسعف الشاب محمد ماجد الفوارس البشتاوي، بعد صراع امتد لنحو أسبوعين مع الإصابة عقب تعامله ضمن فريق الدفاع المدني، مع تعطل لعبة هوائية في مدينة ملاه في لواء الرصيفة بمحافظة الزرقاء الشمالية، تعاطف متفاعلون على وسائل التواصل الاجتماعي معتبرين أنه أفنى حياته في سبيل إنقاذ آخرين.

واستذكر أقارب وأصدقاء البشتاوي خروجه في ثاني أيام عيد الأضحى الماضي لتلبية نداء واجبه العملي والإنساني بعد ورود بلاغ بالواقعة ومسارعته مع فريق الإسعاف لتخليص العالقين في الهواء بعد تعطّل اللعبة.

الصورة

وأشاروا إلى تمتع البشتاوي بدماثة خُلق، ونشره مساعدة الآخرين بين محيطه ومشاركته في مبادرات إنسانية وعطفه على الحيوانات، وإخلاصه في عمله ضمن الدفاع المدني.

وأطلق متفاعلون على البشتاوي «شهيد الشهامة وتلبية نداء الواجب الإنساني».

وأظهر مقطع فيديو قصير لحظات تحبس الأنفاس بعدما علق مرتادو لعبة داخلها فيما هرعت الفرق المختصة سريعاً لإنقاذ الموقف.

وأكدت مديرية الأمن العام حينها تعرض مسعف برتبة وكيل للإصابة ونقله للمستشفى وإخلاء جميع الأشخاص العالقين في اللعبة دون إصابات باستثناء عدد من حالات الهلع التي تم التعامل معها فوراً إلى جانب فتح تحقيق في الحادثة.

الصورة
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/54db7n8t

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"