عادي

الشرطة يقترب من الاحتفاظ بلقب الدوري العراقي

19:44 مساء
قراءة دقيقتين
فريق الشرطة

بغداد: زيدان الربيعي

عزز الشرطة صدارته لدوري نجوم العراق لكرة القدم، وبات قريباً جداً من الاحتفاظ بلقبه للمرة الثالثة على التوالي بعد فوزه على ضيفه فريق نفط البصرة 1-0، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب الشعب الدولي في العاصمة بغداد ضمن منافسات الجولة 35 من دوري نجوم العراق.

سجل هدف الشرطة والمباراة الوحيد المحترف السوري محمود المواس في الدقيقة 12، ليرفع الشرطة رصيده إلى 80 نقطة، في المركز وبفارق 5 نقاط عن القوة الجوية صاحب المركز الثاني، حيث لم يتبق سوى 3 جولات، بينما توقف رصيد نفط البصرة عند 28 نقطة في المركز 18.

كما فاز فريق الكرخ على ضيفه فريق نوروز 2-1، في المباراة التي أقيمت على ملعب «الساحر أحمد راضي» في بغداد.

سجل هدفي الكرخ اللاعبان عمر نوري ومجتبى صالح في الدقيقتين 11 و33، بينما سجل هدف نوروز الوحيد اللاعب أحمد خالد في الدقيقة 80.

ليصبح رصيد الكرخ 35 نقطة في المركز 16، فيما تجمد رصيد نوروز عند 51 نقطة في المركز السابع.

وحقق فريق الميناء فوزاً كبيراً على ضيفه فريق نفط ميسان 3-0، في المباراة التي جرت بينهما على ملعب الفيحاء في البصرة.

سجل أهداف الميناء الثلاثة اللاعبون كرار جعفر ويليام جيبور وسجاد علاء في الدقائق 43 و60 و86. ليرفع الميناء رصيده إلى 40 نقطة في المركز 12، فيما توقف رصيد نفط ميسان عند 38 نقطة في المركز 11.

وانتهت مباراة فريق النفط وضيفه فريق دهوك التي جرت على ملعب الزوراء الدولي في بغداد بالتعادل السلبي، حيث أصبح رصيد النفط 44 نقطة في المركز العاشر، وبات رصيد دهوك 56 نقطة في المركز السادس.

وفاز فريق زاخو على ضيفه فريق كربلاء 2-1 خلال المباراة التي جرت بينهما على ملعب زاخو الدولي بمحافظة دهوك.

سجل هدفي زاخو المحترف داروين لوبيس في الدقيقتين 30 و78، بينما سجل هدف كربلاء الوحيد اللاعب حسين في الدقيقة 45+3، ليرفع زاخو رصيده إلى 62 نقطة في المركز الخامس، بينما توقف رصيد كربلاء عند 36 نقطة 36 في المركز15.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bddmm2v2

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"