عادي
عن البيانات المالية للعام 2023

مساهمو شعاع كابيتال يرفضون إبراء ذمّة جاسم الصديقي ومدققي الحسابات

15:59 مساء
قراءة دقيقتين
شعاع


دبي: «الخليج»

انعقدت الجمعية العمومية السنوية لشركة شعاع كابيتال، الجمعة، حيث قام مساهمو الشركة بالتصويت والموافقة على جملة من القرارات، فيما رفضوا إبراء ذمة عضو مجلس الإدارة السابق جاسم الصديقي ومدققي حسابات الشركة عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2023.

وبحسب بيان لشركة شعاع كابيتال، فقد تمت المصادقة على تقرير مجلس الإدارة عن نشاط الشركة وعن مركزها المالي عن السنة المالية المنتهية
في 31 ديسمبر 2023، وكذلك تمت المصادقة على تقرير مدقق الحسابات عن السنة المالية 2023.

وتمت المصادقة على ميزانية شعاع كابيتال، وحساب الأرباح والخسائر عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2023، والموافقة على مقترح مجلس الإدارة بشأن عدم توزيع أرباح نقدية، وعدم صرف مكافآت أعضاء مجلس الإدارة عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2023.

وتمت الموافقة على إبراء ذمة أعضاء مجلس الإدارة التالية أسماؤهم من أي مسؤولية عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2023:
* فاضل العلي
* أندريه صايغ
* مرشد الرديني
* مها القطان
* بدر العلماء
* أحمد الأحمدي
* حمدة المهيري

كما تم التصويت من قبل المساهمين بعدم إبراء ذمة عضو مجلس الإدارة السابق جاسم الصديقي من المسؤولية عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2023.

إلى ذلك، تمت الموافقة من قبل المساهمين على مقترح مجلس الإدارة بعدم إبراء ذمة مدققي حسابات الشركة عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2023، وتمت الموافقة على تعيين شركة Crowe Mak Limited كمدققي حسابات الشركة للسنة المالية 2024، وتحديد أتعابهم بما لا يتجاوز 1.286 مليون درهم.

القرارات الخاصة

* تم التصديق على قرار مجلس إدارة الشركة بتعديل شروط وأحكام سندات بقيمة 150 مليون دولار أمريكي، مصدرة من قبل شركة ذات غرض خاص تابعة لشعاع.
 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4xd52uxf

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"