عادي

«الشارقة للدفاع عن النفس» يسعى لاستكشاف المواهب وتعزيز المهارات

19:56 مساء
قراءة دقيقتين
علي الحمودي

أكد علي عبيد الحمودي عضو مجلس إدارة نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس، رئيس لجنة الإعلام والاتصال الحكومي، أن مجلس إدارة النادي يهدف من خلال برنامج صيف الشارقة الرياضي «عطلتنا غير» الذي يقام برعاية مجلس الشارقة الرياضي، إلى العمل على تعزيز المهارات المهنية والثقافية، إضافة إلى استكشاف المواهب الرياضية المواطنة لتعزيز مسيرته الرياضية، وبما يتزامن والخطة الاستراتيجية للنادي.

وأكد الحمودي أن النادي يسعى إلى مواصلة الريادة في العمل من أجل الحفاظ على المركز الأول بين الأندية التخصصية، والذي حققه في الموسم الماضي من برنامج صيف الشارقة الرياضي، وبما يسهم في تعزيز الاستدامة الرياضية.

وتابع: «اللجنة المشرفة على البرنامج الصيفي اعتمدت أفكاراً جميلة، سيتم تطبيقها ليظهر البرنامج الجديد أفضل وأجمل بتنفيذ برامج نوعية تعزز ثقافة ممارسة الرياضة وتسهم في تطوير المهارات النافعة».

وشدد على أن العمل بالجودة أساس مهم في نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس، لذلك يسعى للاستفادة من التكنولوجيا لتطوير الرياضة ومنها العمل في برنامج الواقع الافتراضي ويراعي ميول ورغبات المشاركين منها برنامج أصدقاء الشرطة وبرنامج دار رعاية الأطفال ومعسكر بلدية الشارقة.

وأضاف: «استناداً إلى الخطة الاستراتيجية للنادي، فإن العمل لا يقتصر على تطوير الجانب الرياضي للاعبين، بل تم استحداث 9 مهارات ستكون حاضرة في البرنامج الصيفي وهي المهندس، والمهندس الزراعي، والمتطوع، والبرلماني، والمسعف الصغير، وصانع المحتوى الرقمي، وريادة الأعمال، والغوص والطبيب لتدريب المنتسبين عليها».

وختم: «الصيف الحالي سيشهد مشاركة لاعبي النادي في بطولات دولية خارجية منها بطولة غرب آسيا للجودو في الأردن، وأيضاً تنظيم كأس الشارقة للجوجيتسو».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yk8pzw9w

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"