عادي

ترفيه ورياضة عبر «STARZPLAY»

17:31 مساء
قراءة دقيقة واحدة

تسلط منصة «STARZPLAY» الضوء على عروضها الرياضية الحصرية، والتي تتضمن مباريات الكريكيت، دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم، الجولف، الرغبي، ركوب الدراجات، بطولة الفنون القتالية المختلطة UFC، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الخيارات الترفيهية. يمكن للمشتركين الاستمتاع بمشاهدة حصرية لمباريات الكريكيت المباشرة على مدار السنة، كما يمكنهم مشاهدة كافة مباريات الدوري الإيطالي، ومتابعة جميع مواجهات أبطال الفنون القتالية المختلطة UFC، بما في ذلك فعالية UFC Fight Night الأخيرة في السعودية والمواجهة المرتقبة UFC 303 في لاس فيغاس.

بالإضافة إلى باقتها الرياضية المتنوعة، تقدم المنصة مجموعة استثنائية من الأحداث الرياضية المباشرة ومحتوى ترفيهياً. تشمل المكتبة الترفيهية الضخمة للمنصة المسلسل«Those About to Die’»/ وهو دراما تاريخية تدور أحداثه في حلبات قتال المصارعين والمحاربين في روما القديمة، سيتم عرض المسلسل لأول مرة في 18 يوليو. بالإضافة إلى الموسم الرابع من«سنوبيرسر»، مسلسل إثارة وتشويق تدور أحداثه فيما بعد وقوع كارثة نهاية العالم، حيث يتتبع الناجين من العصر الجليدي الثاني للأرض وهم يتنقلون على متن قطار يتحرك باستمرار، والذي سيعرض لأول مرة في 21 يوليو.

وقال معاذ شيخ الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس لمنصة STARZPLAY: «سعداء، بالمحتوى الذي تقدمه منصتنا، من الأعمال الترفيهي إلى مختلف أنواع الأحداث الرياضية المباشرة، في تجربة ديناميكية تلبي كافة الاهتمامات وتناسب كل الأذواق، مع ضمان أن يجد دائمًا جمهورنا ما يمكنه من الاستمتاع بتجربة ترفيهية».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bdfkvesc

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"