عادي

منتخب بناء الأجسام يشارك في بطولة آسيا بـ 13 لاعباً

19:13 مساء
قراءة دقيقة واحدة
منتخب بناء الأجسام لدى مغادرته متجهاً إلى منغوليا

غادرت بعثة منتخب الإمارات لبناء الأجسام، الثلاثاء، إلى منغوليا للمشاركة في بطولة آسيا لبناء الأجسام التي تقام منافساتها خلال الفترة من 4-8 يوليو الحالي، وينظمها الاتحاد الآسيوي بإشراف الاتحاد الدولي لبناء الأجسام واللياقة البدنية.

ويترأس بعثة منتخب الإمارات أحمد جوهر، عضو مجلس إدارة الاتحاد، وتضم زويد سالمين الزعابي المدير الفني للمنتخب، والمدرب سلمان عجيل، والماس البلوشي، والحكم الدولي عبدالله الطويل، وطبيب المنتخب الدكتور سعيد ساساني و13 لاعباً هم كل من: فيصل حميد آل علي، خالد بخيت الفلاسي، عيسى محمد، أحمد عبدالرحمن، راشد محمد الحبسي، جمال جاسم خميس، طارق موسى سالم، علي ضاوي، راشد المهيري، شعيب عبدالله، عبدالله حسن البلوشي، أحمد الملا، وعصام الغوص.

وأكد المدير الفني للمنتخب الوطني، زويد سالمين الزعابي، أن لاعبي المنتخب استعدوا بشكل مميز، وبما يسهم في تقديم مشاركة ناجحة، مبيناً أن البطولة قوية بسبب مشاركة نخبة من أبطال آسيا والعالم، إلا أنه أكد أن لاعبي المنتخب جاهزون بشكل يبشر بتحقيق أفضل الإنجازات.

وتوجه بالشكر إلى مجلس إدارة الاتحاد برئاسة الشيخ عبدالله بن حمد بن سيف الشرقي، للجهود التي مهّدت للوصول للجاهزية الجسمانية الجيدة، وشدد على أن الهدف من المشاركة هو مواصلة تحقيق النتائج الدولية المميزة واستدامة نيل الميداليات الدولية رفيعة المستوى.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4dzrvcnp

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"