عادي

«الدار» ترعى بطولة خالد بن محمد للجوجيتسو

00:05 صباحا
قراءة دقيقتين
فهد الشامسي وبيان الحوسني عقب توقيع الاتفاقية

أعلن اتحاد الإمارات للجوجيتسو، الثلاثاء، توقيع اتفاقية شراكة مع مجموعة الدار العقارية، لرعاية بطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو، البطولة الأضخم والأحدث ضمن أجندة البطولات المحلية، والتي انطلقت فعاليات جولتها الأولى يوم الجمعة الماضي، في «مبادلة أرينا» بمدينة زايد الرياضية، وتقام على 5 جولات في مختلف إمارات الدولة.

وقع الاتفاقية من جانب اتحاد الإمارات للجوجيتسو، فهد علي الشامسي، الأمين العام للاتحاد، وبيان الحوسني، الرئيس التنفيذي للموارد البشرية والاتصال ممثلةً عن مجموعة الدار العقارية.

وتقدم الدار العقارية، بموجب الاتفاقية، دعماً متعدد الأوجه للفعالية الرياضية البارزة، والأنشطة المجتمعية المتنوعة والفعاليات الجانبية المصاحبة لجولات البطولة الخمس، بما يعزز مكانتها كمنصة لنشر وتطوير رياضة الجوجيتسو على المستوى المحلي، ومحطة داعمة لقيم الرياضة النبيلة والمشاركة المجتمعية والابتكار والتميز الرياضي.

ويُنظم اتحاد الإمارات للجوجيتسو بالتعاون مع الدار العقارية، في إطار الاتفاقية، سلسلة من الفعاليات المجتمعية في عدد من المراكز التجارية والمجمعات السكنية والمدارس التابعة لها على مدار الموسم، ما يتكامل مع جهود وأهداف الاتحاد في توسيع قاعدة الممارسين.

كما تهدف هذه الفعاليات إلى التعريف برياضة الجوجيتسو وتعزيز الوعي المجتمعي بفوائدها وقيمها الأساسية، وإشراك أفراد المجتمع في مبادرات وتجارب عملية تشجع على تبنّي أسلوب حياة صحي وممارسة رياضة الجوجيتسو لما لها من دور في تطوير تقنيات الدفاع عن النفس والقدرة على التحمل من جهة، وتعزيز قيم الانضباط والالتزام والتصميم والروح الرياضية من جهة أخرى.

وأثنى فهد علي الشامسي، على الدور الكبير للشركاء في دعم وتعزيز خطط وبرامج الاتحاد، لترسيخ ريادة الدولة على ساحة رياضة الجوجيتسو العالمية، مؤكداً أن الشراكة الجديدة مع «الدار» ستسهم في الارتقاء بمشهد الرياضة المحلي إلى آفاق جديدة.

من جانبها، قالت بيان الحوسني: «نلتزم في «الدار» بدعم المبادرات الهادفة التي تسهم في إثراء المجتمعات وتحقيق أثر إيجابي في دولة الإمارات، ولا تقتصر رياضة الجوجيتسو على غرس منظومة من القيم النبيلة التي تتماشى مع مبادئنا فحسب، بل تشجع أيضاً على أسلوب حياة صحي».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2645mrtz

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"