عادي

«الرياضات الإلكترونية» يحرز فضية الدوري الخليجي

19:45 مساء
قراءة دقيقة واحدة
سلطان راشد

أحرز المنتخب الوطني للرياضات الإلكترونية الميدالية الفضية في منافسات النهائيات للنسخة الأولى من الدوري الخليجي للرياضات الإلكترونية، والتي اختتمت منافساتها في مقر الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية بمدينة الرياض.

وحقق فضية منتخبنا الوطني، سلطان راشد في منافسات القبضة الحديدية «تيكن 8»، بعدما خسر المباراة النهائية التي جمعته مع لاعب المنتخب البحريني سيد هاشم أحمد.

وشهدت البطولة مشاركة 40 لاعباً من دول مجلس التعاون الخليجي، تنافسوا على مدار يومين في بطولتين روكيت ليج للفرق، وبطولة القبضة الحديدية للأفراد، وضمت البطولة الأولى 8 فرق من السعودية والبحرين والكويت وعمان وقطر، ونجح الفريق السعودي Team Falcons في انتزاع اللقب بعد فوزه في المباراة النهائية على الفريق الكويتي Xenon Esports بنتيجة 4-1.

وأشاد سعيد علي الطاهر الأمين العام لاتحاد الإمارات للرياضات الإلكترونية بحصول سلطان راشد على الميدالية الفضية وبالمستويات القوية التي قدمها في البطولة، مشيراً إلى أن المشاركة في الدوري الخليجي محطة إعدادية مهمة قبل الاستحقاقات المقبلة التي يستعد المنتخب الوطني للمشاركة فيها.

وحضر سعيد الطاهر اجتماع مجلس إدارة الاتحاد الخليجي للرياضات الإلكترونية الذي عقد على هامش منافسات الدوري الخليجي، وتم خلال الاجتماع مناقشة العديد من المقترحات لتطوير الرياضات الإلكترونية في دول مجلس الخليج العربي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4etbw64t

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"