عادي

بحث توظيف تقنيات المستقبل لتطوير رياضة أصحاب الهمم

00:05 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
خلفان بلهول يهدي ماجد العصيمي درعاً تذكارية

زار ماجد العصيمي، رئيس اللجنة البارالمبية الآسيوية، مقر مؤسسة دبي للمستقبل؛ لبحث سبل تعزيز التعاون والشراكة في مختلف المجالات والمبادرات المستقبلية ذات الاهتمام المشترك، ودراسة مختلف المشروعات المقترحة في مجال تطوير الرياضة البارالمبية ووضع الآليات والخطط المناسبة لتنفيذها.

التقى العصيمي، خلال زيارته، خلفان جمعة بلهول، الرئيس التنفيذي لمؤسسة دبي للمستقبل، وبحثا خلال اللقاء أهمية توظيف تقنيات المستقبل؛ مثل الذكاء الاصطناعي، في خدمة أصحاب الهمم والرياضات البارالمبية عبر توفير أفضل الابتكارات والتقنيات بالتعاون مع المختصين في هذا المجال لتسهيل حياتهم وتمكينهم بصورة أفضل.

واستعرض العصيمي خلال اللقاء، أبرز التحديات التي تواجه الرياضيين من أصحاب الهمم في آسيا، مؤكداً أهمية تضافر الجهود وتسخير الابتكارات لتوفير بيئة مثالية تخدمهم في كل مناحي الحياة، خاصة أن الرياضة وسيلة مهمة لتحسين حياتهم، وأشار إلى أهمية جهود مؤسسة دبي للمستقبل في دعم الرؤى المبتكرة وتطوير التقنيات المتقدمة لخدمة البشرية في كافة المجالات. وقال إن أصحاب الهمم من أهم الشرائح المستهدفة للاستفادة من هذه التقنيات من خلال المشاريع الموجهة.

كما أكد العصيمي أن دبي، والإمارات، سباقة دائماً في دعم وتنفيذ المشاريع المستدامة للبشرية في عدة مجالات، مبيناً أن استضافة الإمارات لمقر اللجنة البارالمبية الآسيوية يجسد الرؤية الاستراتيجية الرامية إلى دعم أصحاب الهمم وتمكينهم في المجتمع.

وأشاد خلفان بلهول، بجهود اللجنة البارالمبية الآسيوية، مؤكداً حرص المؤسسة على تسخير كافة إمكاناتها من أجل الارتقاء بالرياضة البارالمبية الآسيوية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mrxuu7wu

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"