عادي

أسماء جلال تعترف: طلبت الزواج من وائل جسار

17:13 مساء
قراءة دقيقة واحدة
أسماء جلال تعترف: طلبت الزواج من وائل جسار
أسماء جلال تعترف: طلبت الزواج من وائل جسار
اعترفت الفنانة المصرية أسماء جلال، بأنها من معجبات المطرب اللبناني وائل جسار، وأنها كانت مهووسة به في صغرها، لدرجة أنها اعترفت له برغبتها في الزواج منه.
وقالت أسماء في لقاء تلفزيوني: إنها كانت تحبه للغاية وتضع صوره في غرفتها وفي كل مكان، وتحرص على حضور جميع حفلاته الغنائية، مضيفةً: «كنت أحجز طاولة كاملة لي بمفردي في الحفل، لكي أشاهده وأستمع إليه دون إزعاج من أحد».
وتابعت: «كنت أيضاً أرتدي فساتين في حفلاته، حتى وإن كان من حولي ملابسهم عادية، لكي ألفت انتباهه، لكنه لم يلتفت لي أبداً، ولم يشعر بوجودي حتى».
وذكرت أسماء جلال أنها ذات مرة توجهت إليه لالتقاط صورة تذكارية معه، باعتبارها إحدى المعجبات، وحينها التفتت إليه وقالت له: «هل تعلم أنني سأتزوج؟»، فرد عليها ضاحكاً ومندهشاً: «لا والله!»
واختتمت النجمة الشابة حديثها قائلة: «مش فاهمة أنا كنت بعمل إيه ده راجل متزوج، لكن كنت صغيرة والله.. طبعاً ما زلت أحبه لكن ليس كالماضي.. وربنا يبارك له في زوجته وأولاده».
وبالحديث عن حياتها الشخصية، قالت أسماء جلال إنها في صغرها استمرت لعدة سنوات تحب شخصاً، لكن من طرف واحد، ولم تكلل قصة الحب بالنجاح، لأن هذا الشخص رفض الارتباط بها، ثم أضافت ضاحكةً: «أموت وأعرف هو فين دلوقت».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2v86jzfr

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"