عادي

بطولة الإمارات للكيك بوكسينج تختتم الأحد

20:22 مساء
قراءة دقيقة واحدة
من منافسات اليوم الأول - فهد العبدولي

انطلقت الجمعة منافسات بطولة الإمارات للكيك بوكسينج للشباب، وسط مشاركة 571 لاعباً ولاعبة من 41 نادياً على مستوى الدولة، وذلك بتنظيم اتحاد الإمارات للمواي تاي والكيك بوكسينج، وتختتم منافساتها اليوم الأحد، في صالة «سبيس 42» بشاطئ الراحة بأبوظبي، حيث تقام نزالات الدور النهائي.

تابع منافسات اليوم الأول علي خوري عضو مجلس إدارة اتحاد الإمارات للمواي تاي والكيك بوكسينج عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي للكيك بوكسينج، وخالد السويدي عضو مجلس إدارة اتحاد اللعبة، وفهد العبدولي مدير إدارة الأنشطة الرياضية في الاتحاد ووفد من الاتحاد الدولي للكيك بوكسينج (الواكو).

كما شهدت منافسات البطولة حضوراً جماهيرياً مميزاً من أسر وعائلات اللاعبين واللاعبات المشاركين، وسط تفاعل كبير مع الحركات الفنية للاعبين الناشئين والشباب من عمر 8 سنوات حتى 18 عاماً.

وقال فهد العبدولي مدير إدارة الأنشطة الرياضية في اتحاد الإمارات للمواي تاي والكيك بوكسينج: «تمثل بطولة الإمارات للكيك بوكسينج محطة مهمة لاتحاد اللعبة وللأندية ولكافة المشاركين، لقيمتها الكبيرة ودورها في دعم خططنا المتواصلة لاكتشاف المواهب الواعدة، والوقوف على المستويات الفنية لقاعدة اللعبة والعمل على توسيع نطاقها ونشر ثقافتها في المجتمع، بما يدعم برامج الاتحاد وفرص إعداد المنتخبات الوطنية وتحضيراتهم للبطولات والمحافل الدولية المقبلة».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4aapn2p8

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"