عادي
أعرب عن صادق مواساته لأسرة الفقيد وذويه

سعود بن صقر يعزّي بوفاة الشيخ سلطان بن صقر

19:49 مساء
قراءة دقيقة واحدة

قدم صاحب السموّ الشيخ سعود بن صقر القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم رأس الخيمة، السبت، واجب العزاء في وفاة المغفور له الشيخ سلطان بن صقر بن سلطان القاسمي.

سعود بن صقر يعزّي فيصل بن سلطان

وأعرب سموّه، خلال تقديم واجب العزاء في مجلس الشيخ فيصل بن سلطان القاسمي، في إمارة الشارقة، عن خالص تعازيه وصادق مواساته لأسرة الفقيد وذويه. داعياً الله العليّ القدير، أن يتغمده بواسع رحمته، ويسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

ماجد بن سلطان يعزّي محمد بن صقر (تصوير: يوسف الأمير)

كما قدم واجب العزاء سموّ الشيخ عبدالله بن راشد المعلّا، نائب حاكم أم القيوين وعدد من الشيوخ.

وكان الشيخ خالد بن عبدالله القاسمي، رئيس هيئة الميناء والجمارك والمنطقة الحرة بالشارقة، والشيخ سالم بن عبد الرحمن القاسمي، رئيس مكتب صاحب السموّ حاكم الشارقة، والشيخ محمد بن حميد القاسمي رئيس دائرة الإحصاء والتنمية المجتمعية بالشارقة، والشيخ ماجد بن سلطان القاسمي، رئيس دائرة الضواحي بالشارقة، قد أدوا صلاة الجنازة على جثمان المغفور له الشيخ سلطان بن صقر، في مسجد الملك فيصل، وتمت مواراة الجثمان في مقبرة الجبيل في الشارقة.

فيصل بن سلطان يتقبل التعازي من سيف الزري

كما أدى الصلاة، الشيخ سعيد بن صقر القاسمي، نائب رئيس مكتب سموّ الحاكم في مدينة خورفكان، والشيخ هيثم بن صقر القاسمي، نائب رئيس مكتب سموّ الحاكم في مدينة كلباء، والشيخ فيصل بن سلطان بن سالم القاسمي، والشيخ ماجد بن حمد القاسمي، وعدد من الشيوخ والوزراء والمسؤولين وكبار الشخصيات وأعيان البلاد والوجهاء، وأعضاء المجلسين التنفيذي والاستشاري وجموع من المواطنين.

فيصل بن سلطان يتقبل التعازي من عبدالرحمن العويس
فيصل بن سلطان يتقبل التعازي من أحمد الزعابي
سعود بن صقر وعبدالله بن راشد والشيوخ يقدمون واجب العزاء
خالد بن عصام وجانب من الحضور
محمد بن حميد خلال تقديم واجب العزاء
محمد بن صقر وفيصل بن سلطان يتقبلان التعازي من الريسي


 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4ehsz7tv

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"