عادي

«ستاندرد آند بورز» و«ناسداك» يواصلان تحطيم الأرقام القياسية

17:58 مساء
قراءة دقيقة واحدة
متعامل في بورصة نيويورك (رويترز)

واصل مؤشرا «ستاندرد آند بورز 500» و«ناسداك» تحطيم الأرقام القياسية، الثلاثاء، حيث يترقب المستثمرون شهادة رئيسية من رئيس الاحتياطي الفيدرالي جيروم باول.

وارتفع مؤشر «ستاندرد آند بورز 500» بنسبة 0.2% إلى أعلى مستوياته على الإطلاق. كما صعد ناسداك المركب 0.35% إلى مستوى قياسي جديد. بينما تراجع مؤشر داو جونز الصناعي 0.2%.

وارتفعت أسهم «انفيديا» بنسبة 2.74% بعد أن رفعت KeyBanc السعر المستهدف لشركة صناعة الرقائق إلى 180 دولاراً، ما يعني ارتفاعاً بنسبة 40% عن إغلاق الاثنين. وارتفع سهم «ألفابت» 0.84% إلى مستوى قياسي جديد عند 190.59 دولار.

وسيشهد باول، هذا الأسبوع أمام الكونجرس كجزء من تحديثه نصف السنوي للسياسة النقدية. وسيتحدث باول، أولاً أمام اللجنة المصرفية بمجلس الشيوخ، يليه ظهوره الأربعاء، أمام لجنة الخدمات المالية بمجلس النواب.

وتأتي تصريحاته قبل صدور بيانات التضخم الرئيسية في وقت لاحق من هذا الأسبوع مع مؤشر أسعار المستهلكين لشهر يونيو الخميس، بالإضافة إلى مؤشر أسعار المنتجين الجمعة.

وأغلق مؤشرا «ستاندرد آند بورز 500» وناسداك المركب جلسة الاثنين عند أعلى مستوياتهما على الإطلاق مرة أخرى، حيث يترقب المستثمرون بيانات التضخم الرئيسية، ونتائج الأرباح المقرر صدورها في وقت لاحق من هذا الأسبوع. (وكالات)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yevvhsyr

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"