عادي

تطبيق الدفع اللاتلامسي بحافلات النقل في عجمان

00:06 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

وقعت هيئة النقل في عجمان، وشركة فيزا المتخصصة في مجال المدفوعات الرقمية، اتفاقية لتمكين قبول الدفع اللاتلامسي المفتوح في حافلات النقل العام في عجمان، بما يتماشى مع أهداف التنقل الذكي للإمارة.

تمكن الاتفاقية ركاب الحافلات في عجمان من دفع تكاليف تنقلاتهم، باستخدام بطاقات فيزا اللاتلامسية أو أجهزتهم المحمولة التي تدعم الدفع اللاتلامسي.

وقع الاتفاقية المهندس سامي علي الجلاف، المدير التنفيذي لمؤسسة المواصلات العامة والتراخيص في الهيئة وسليمة جوتييفا، نائب الرئيس والمدير الإقليمي لشركة فيزا في دولة الإمارات، بحضور عمر محمد لوتاه، مدير عام هيئة النقل، ومايكل بيرنر، رئيس مبيعات التجار والاستحواذ في فيزا لمنطقة وسط وشرق أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا.

وقال عمر لوتاه، إن تبني منظومة المدفوعات اللاتلامسية أصبح ضرورة ملحة في ظل التسارع الرقمي الحكومي الذي تشهده دولة الإمارات في كافه المجالات خصوصاً في منظومة النقل.

وأضاف أن الاتفاقية تهدف إلى تطوير مجال الدفع الرقمي في وسائل النقل في إماره عجمان.

وقال مايكل بيرنر: «بعد أن قمنا بتشغيل أكثر من 700 مشروع على مستوى العالم، فإننا نطبق خبرة الشركة في مجال المدفوعات اللاتلامسية والتنقل الحضري في عجمان، ومن خلال تزويد الأشخاص بطرق دفع آمنة وسريعة، وأكثر ملاءمة لوسائل النقل».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3yfswd7a

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"