عادي

«نقل عجمان» تنهي استعداداتها لشهر الابتكار

20:20 مساء
قراءة دقيقة واحدة

أنهت هيئة النقل في عجمان استعداداتها للمشاركة في فعاليات شهر الابتكار، تحت عنوان «الإمارات تبتكر»، بهدف ترسيخ ثقافة الابتكار في العمل المؤسسي، وذلك من خلال إطلاق ست مبادرات رئيسية وتنظيم فعاليات تستهدف ترسيخ ثقافة الابتكار وتعزيز المشاركة المجتمعية.

وأكد عمر محمد لوتاه، المدير العام للهيئة، أن دولة الإمارات دأبت على تعزيز وتطبيق أفضل الممارسات مما يسهم في نشر ثقافة البحث والابتكار لدى الأفراد والمؤسسات وتطوير العمل بشكل يضمن للحكومة أن تصبح ضمن أكثر الحكومات ابتكاراً على مستوى العالم.

وقال إن شهر الإمارات للابتكار يهدف لترسيخ ثقافة الابتكار بتنظيم مبادرات تتلاءم مع الخطط المستقبلية لدولة الإمارات، وتعزز منظومة التطور في العمل المؤسسي وترسخ العمل بروح الفريق الواحد.

وستنظم الهيئة طوال شهر فبراير الحالي مبادرات وفعاليات ابتكارية، لإشراك الموظفين والجمهور بمختلف فئاته في تطوير الخدمات المقدمة وتحسين سير العمل للوصول إلى خدمات استباقية تسهم في توظيف تجارب ومبادرات تدعم توجهات الدولة وقيادتها الرشيدة ولضمان تحقيق الاستفادة الكاملة من شهر الابتكار والحصول على المخرجات لتطويرمنظومة النقل في عجمان.

(وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/yhxexn2n

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"