عادي
سيف بن زايد: ما تحقق ثمرة لما تعلمناه في مدرستكم الملهمة

محمد بن راشد: فخور بكوادرنا الشرطية المشاركة في أولمبياد باريس 2024

14:17 مساء
قراءة دقيقتين

قال صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، إنه فخور بكوادرنا الشرطية المشاركة في أولمبياد باريس 2024.
وقال سموه عبر منصة «إكس»: «فخور بكوادرنا الشرطية المشاركة في أولمبياد باريس 2024، خبرات جديدة نكتسبها، وأصدقاء نجدد علاقاتنا المتميزة معهم، كل التوفيق لهم في هذه المشاركة الدولية.. والتقدير لأخي الشيخ سيف بن زايد على جهوده المتفانية عبر عقود التي أوصلت كوادرنا الشرطية لهذه المستويات المتقدمة».
وعلى الفور أعاد الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الداخلية، نشر كلمات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وقال: «الفضل يُنسب لأهله، وسموكم أهله سيدي، فما تحقق اليوم، ما هو إلا بفضل توجيهاتكم السديدة ورعايتكم المستمرة ودعمكم اللامحدود، وما هو إلا ثمرة لما تعلمناه في مدرستكم الملهمة، التي ألهمت وما زالت تلهم الكثيرين من أبناء الإمارات والعالم أجمع، الشكر لكم سيدي.. ونسأل الله أن نكون دوماً عند حسن ظن القيادة الرشيدة».

1


وكان الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان التقى مع فريق الدعم الشرطي الإماراتي، الذي أنهى تدريبات خاصة قبل أن يغادر للمشاركة مع نظرائه من فرق شرطية عالمية للمساعدة في تأمين دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 هذا الصيف.
ويضم فريق الدعم الشرطي الإماراتي عناصر نسائية من وزارة الداخلية وعناصر من الكوادر المؤهلة والمدربة يمثلون وحدات متخصصة من كافة القطاعات الشرطية، ووحدات الكلاب البوليسية (K9)، وفرق الإسناد الأمني وغيرها.
وتستضيف العاصمة الفرنسية باريس في النسخة الـ33 من دورة الألعاب الأولمبية الصيفية خلال الفترة من الـ26 يوليو الجاري وحتى الـ11 من أغسطس المقبل بمشاركة 10500 رياضياً من 200 لجنة أولمبية وطنية يتنافسون في 32 رياضة من خلال 329 مسابقة تقام منافساتها في 35 منشأة رياضية بحضور 20 ألف إعلامي و45 ألف متطوع، وتشهد 754 حدثاً ما بين منافسات وفعاليات، إضافة إلى 350 ألف ساعة من البث التلفزيوني للحدث.
ويمثل وفد الإمارات في أولمبياد باريس بـ14 رياضياً ورياضية، يرافقهم 24 إدارياً وفنياً ومعالجاً، حيث يتنافس الرياضيون في 5 ألعاب هي الفروسية، والجودو، والدراجات، والسباحة، وألعاب القوى، ويحظى الفارس عمر المرزوقي بشرف حمل علم دولة الإمارات في حفل افتتاح الدورة الأولمبية في الـ26 من يوليو الجاري، والذي يقام خارج الملعب للمرة الأولى بنهر السين على نحو 160 قارباً، وتستهل رياضتا السباحة والجودو مشاركتنا بالدورة في الـ28 من يوليو الجاري.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yf5e3mn7

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"