عادي

«مورو» تمنح شهادتها الخضراء لـ «تجهيز حقول النفط»

22:49 مساء
قراءة دقيقة واحدة
من تسليم الشهادة

دبي: «الخليج»

قام مركز البيانات للحلول المتكاملة «مورو»، الشركة التابعة لديوا الرقمية، الذراع الرقمية لهيئة كهرباء ومياه دبي، بمنح الشهادة الخضراء لمركز تجهيز حقول النفط المحدود، تقديراً لالتزامه بالاستدامة، من خلال استضافة عملياته لتكنولوجيا المعلومات على السحابة الخضراء التابعة ل «مورو».

وتعكس هذه المبادرة التعاون الوثيق بين الطرفين في تعزيز البنية التحتية الرقمية المستدامة، ما يسهم في تحقيق أهداف التنمية المستدامة لدولة الإمارات، والأمم المتحدة.

سلّم الشهادة الخضراء سلطان العلي، مدير إدارة الأعمال الرقمية في «مورو» الى يوسف السعدي، نائب الرئيس - تقنية المعلومات في المركز. وتسلّط هذه الخطوة الضوء على جهود المركز في تبنّي الممارسات الصديقة للبيئة وتعزيز ثقافة المسؤولية البيئية.

وقال محمد بن سليمان، الرئيس التنفيذي ل «مورو»: «سعداء بتقديم الشهادة الخضراء إلى المركز. وإن اختيارهم لاستضافة عمليات تكنولوجيا المعلومات على السحابة الخضراء التابعة ل«مورو»، يمثل خطوة مهمة نحو تقليل انبعاثات الكربون، وتعزيز استخدام الطاقة المتجددة.

ومن خلال الاستفادة من هذه السحابة، يحسّن المركز كفاءته التشغيلية، ويقلّل بشكل كبير من بصمته البيئية. ويعتبر هذا التعاون نموذجاً يُحتذى في كيفية تعاون المؤسسات لدعم رؤية الإمارات في تحقيق أهداف الاستدامة».

وقال السعدي: «فخورون بتلقي هذه الشهادة. ويعزّز هذا التكريم جهودنا المستمرة في دمج الممارسات المستدامة في عملياتنا. ومن خلال تبنّي السحابة نستطيع تحسين كفاءتنا وتقليل تأثيرنا البيئي بشكل ملحوظ، حيث تتماشى هذه المبادرة مع التزامنا بالممارسات الصديقة للبيئة، وتعكس قيمنا الأساسية في الجودة والابتكار في تقديم حلول متقدمة لقطاع النفط والغاز».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mryx82em

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"