عادي

تكريم الطلبة المشاركين في دورة القائد الاجتماعي

19:43 مساء
قراءة دقيقة واحدة
رأس الخيمة: «الخليج»
كرّم برنامج خليفة للتمكين «اقدر»، الطلبة المشاركين في دورة القائد الاجتماعي في دورتها الثانية، التي نظمها البرنامج بالتعاون مع جمعية الإمارات للتنمية الاجتماعية فرع الرمس برأس الخيمة، وذلك بمشاركة مجموعة من المدربين المختصين، واستمرت من 1 إلى 11 يوليو الجاري.
وحرصت الدورة على تكوين شخصيات قيادية متميزة تتصف بروح العمل الجماعي، وتدريب المشاركين على المهارات الخاصة بالقيادة، وتطوير المهارات الشخصية، حيث تضمنت عدداً من المحاضرات والورش التدريبية، جرى تقسيمها على مرحلتين، الأولى للذكور، والثانية للإناث.
وقال المستشار الدكتور إبراهيم الدبل، الرئيس التنفيذي لبرنامج «اقدر»: «يسعى البرنامج من خلال دورة القائد الاجتماعي إلى إعداد مجموعة إماراتية متمكنة وقادرة على مواجهة مختلف التحديات والظواهر السلبية التي تواجه المجتمع، وإكسابها مهارات القيادة والمسؤولية المجتمعية، ومهارات التخطيط الاجتماعي، والعمل القيادي الاجتماعي وفق النظريات الحديثة».
وأعرب عن شكره للطلبة المشاركين، مثمناً حرصهم ومثابرتهم على إنجاز متطلبات الدورة، واكتساب المعرفة والمهارة التي ستشكل فارقاً في مستقبلهم، كما أشاد بالتعاون المثمر مع جمعية الإمارات للتنمية الاجتماعية فرع الرمس برأس الخيمة، مقدماً شكره للمحاضرين والمدربين.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/m7vr8fwk

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"