عادي

«الإمارات للألمنيوم» تخرّج 45 إماراتياً بعد عام تدريبي

00:10 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
من خريجي البرنامج

دبي: «الخليج»

أعلنت شركة الإمارات العالمية للألمنيوم، تخريج 45 من الكوادر الإماراتية الشابة، ضمن برنامجها «خطوة» لتنمية المهارات القياديّة.

صُمم برنامج «خطوة» خصيصاً للخريجين المتدربين في الشركة، وهو برنامج تدريبي شامل يمتد على مدار 12 شهراً، ويهدف إلى تمكين الخريجين وتنمية مهاراتهم الإدارية والقيادية تحت إشراف القيادة العليا للشركة، ويضم مجموعة متنوعة من ورش العمل التفاعلية، وأنظمة المحاكاة، إضافة إلى التوجيهات المهنية والشخصية. كما يتيح فرصة لاكتساب خبرة عمل حقيقيّة، والتواصل وبناء علاقات مع خبراء مهنيين. ويضم البرنامج في دورته الحالية 75 من الخريجين المتدربين، منهم 49 امرأة، وجميعهم من مواطني الدولة؛ حيث يخضع المنتسبون للتدريب، لمدة تراوح بين 18 و24 شهراً، قبيل التحاقهم بالوظائف الإشرافية أو المؤسّسية أو الأدوار المرتبطة بالعمليات التشغيلية في المصنع.

وقال عبدالناصر بن كلبان، الرئيس التنفيذي للشركة: «تولي شركتنا أولوية كبيرة لتطوير المواهب الوطنية وتنميتها، فهي ركيزة أساسة لتحقيق التقدم وتعزيز قدرتنا التنافسية، إلى جانب تحقيق طموحنا الجريء بأن نصبح شركة تعتمد على المواهب. نتطلع من خلال هذا البرنامج إلى تمكين قادة المستقبل».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/jpf37j2a

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"