عادي
بدر المطوع: الحدث ينمّي مواهب الناشئين

الأكاديميات الخليجية تشيد بنجاح بطولة كواترو فنياً وتنظيمياً

00:05 صباحا
قراءة دقيقتين
بدر المطوع مع بعثة أكاديمية سفنتين فور في مطار الكويت

عجمان: عصام هجو
غادرت الدولة وفود الأكاديميات الخليجية المشاركة في النسخة السابعة من بطولة كواترو للأكاديميات الخليجية لكرة القدم، بعد ختام البطولة التي أقيمت في الفترة من 5 إلى 11 يوليو، وشارك فيها 18 أكاديمية من الكويت والسعودية وعُمان والبحرين والعراق واليمن، إلى جانب الإمارات.

حرصت اللجنة المنظمة للبطولة على توديع الوفود بحضور أحمد الرئيسي رئيس اللجنة العليا المنظمة، وعبد العزيز عبد الله مدير البطولة، وأعضاء اللجنة المنظمة ومرافقي الفرق.

وعبّرت الوفود المشاركة في البطولة عن سعادتها بلقاء بسمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان، في مجلسه بديوان الحاكم، وثمّنت دعم ومتابعة الشيخ عبد العزيز بن حميد النعيمي رئيس دائرة التنمية السياحية في عجمان، الذي يعكس الاهتمام الكبير الذي توليه حكومة عجمان للرياضة والرياضيين.

وقدمت الوفود شكرها إلى اللجنة المنظمة العليا على استضافة البطولة وحرصها على توفير كل سبل الراحة للوفود، عبر قدراتها التنظيمية العالية، وبنيتها التحتية الرياضية المميزة.

وأشاد بدر المطوع نجم الكرة الكويتية ورئيس أكاديمية سفنتين فور، الذي كان في استقبال بعثة فريقه في مطار الكويت، بالنجاح الذي حققته البطولة التي تجمع أفضل الأكاديميات في الخليج، وبالمستوى الفني العام الذي يتطور عاماً بعد عام، وأضاف: «مشاركة أكاديمية سفنتين فور في الحدث جاءت بأهداف نوعية تتمثل في الاحتكاك لبناء جسور التواصل بين الأشقاء في دول الخليج العربي وتقوية أواصر الأخوة والمحبة بينهم، إلى جانب الهدف الفني الأساسي وهو تطوير مستوى أداء اللاعبين الأشبال وصقل مهاراتهم من أجل الدفع بهم في الأندية المحلية في المستقبل».

وأضاف: «شاركنا بفريقين في البطولة، فريق تحت 12 سنة الذي نجح في الحصول على مركز الوصافة، وفريق تحت 14 سنة الذي نال المركز الخامس، ونحن راضون تماماً عن هذه المشاركة التي تتخطى حسابات المكسب والخسارة على اعتبار أنها تركز أكثر على تطوير قدرات مواهب هذه الفئة العمرية الصغيرة».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/52kvdsfe

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"