عادي
لإطلاق مشروع فاخر بجزيرة السينية

راشد بن سعود يشهد توقيع شراكة بين «أم القيوين العقارية» و«شوبا»

19:07 مساء
قراءة 3 دقائق
راشد بن سعود يشهد توقيع الشراكة
  • ولي عهد أم القيوين: الشراكة تجسد جهود الحكومة ورؤيتها التكاملية.

شهد سمو الشيخ راشد بن سعود بن راشد المعلا، ولي عهد أم القيوين، توقيع اتفاقية شراكة بين «أم القيوين العقارية» وشركة «شوبا العقارية»، بشأن إطلاق مشروع عقاري فاخر في جزيرة السينية بأم القيوين.
وقع الاتفاقية في الديوان الأميري عن «أم القيوين العقارية»، الشيخ منصور بن إبراهيم المعلا المدير العام، وعن «شوبا» المؤسس ورئيس مجلس إدارة الشركة، بي إن سي مينون.
وسيوفر المشروع مجموعة فريدة من المرافق، مثل ملعب جولف عائلي، وجناح عائم، وقاعة للمناسبات، وجسر بتصميم لولبي، بالإضافة إلى عروض ضوئية ومائية، وشواطئ رملية بيضاء، ومسارات تحفها المانغروف (القرم) وسط أمواج المد والجزر، وساحة للاحتفالات، ومركز مجتمعي، ومنتزه بيئي، ومنطقة لعب، وغيرها الكثير.
كما يوفر حياً سكنياً يتمتّع قاطنوه بوصول خاص إلى الواجهة البحرية، وحياة هادئة ضمن مجتمعات سكنيّة، ومناطق مخصّصة للمركبات المائية الآلية وغير الآلية، ونمط حياة فاخر وسط أحضان الطبيعة، ووسائل راحة صديقة للبيئة. وخلال تطوير المشروع، ستمنح «شوبا» الأولوية للحفاظ على الحياة البرية الطبيعية والمواقع الأثرية، كما تمتاز الجزيرة بخصائصها البيئية المتنوعة التي تضم مجموعة من النباتات والحيوانات وأشجار المانغروف الكثيفة والحياة البرية والبحرية السليمة، والتي تتيح للقاطنين تجربة عيش فريدة وسط الطبيعة.

راشد بن سعود يشهد توقيع الشراكة


وأكد سمو الشيخ راشد بن سعود بن راشد المعلا ولي عهد أم القيوين، حرص حكومة أم القيوين، على الحفاظ على التراث الطبيعي، وذلك في إطار الالتزام بدفع عجلة التنمية الشاملة والمستدامة، مشيراً سموه، إلى أن شراكة حكومة أم القيوين مع «شوبا العقارية» لتطوير جزيرة السينية، تجسد جهود الحكومة ورؤيتها الرامية إلى إحداث تكامل بين المرافق العصرية والطبيعة الغناء في أم القيوين.
وأوضح سمو ولي عهد أم القيوين، أن مشروع جزيرة السينية يتيح لقاطنيه تجربة أسلوب الحياة الهادئة والفاخرة بالتزامن مع إبراز التنوّع الحيوي والأهمية التاريخية للجزيرة، مبدياً تطلعه إلى إنجاز هذا المشروع الأساسي، نظراً لدوره في تعزيز التنمية والازدهار في مجتمعنا.
وقال مينون: إن هذا المشروع الجديد يشكل إنجازاً بارزاً في مسيرة النجاح التي تقودها «شوبا»، مؤكداً التزامنا بتعزيز الابتكار والاستدامة والرفاهية. وأضاف، نسعى من خلال تعاوننا مع حكومة أم القيوين، إلى تحويل هذا الملاذ الطبيعي إلى وجهة بارزة توفر تجربة عيش استثنائية، ويكمن هدفنا الأساسي من تطوير المشروع في تقديم مزيج فريد يدمج الحداثة والأناقة بعناصر الجزيرة البيئية المتنوعة وإرثها التاريخي العريق، كما يشرفنا، في «شوبا العقارية»، أن نتعاون مع حكومة أم القيوين في هذا المشروع العقاري الفاخر.
ووجه شكره إلى صاحب السمو الشيخ سعود بن راشد المعلا، عضو المجلس الأعلى حاكم أم القيوين، لدعمه وثقته في شركة شوبا العقارية لإدارة وتطوير هذا المشروع المهم، وأكد أهمية هذا المشروع ودوره الحيوي في رسم ملامح جديدة لقطاع العقارات الفاخرة في الدولة، وضمان تجربة عيش متميزة للقاطنين وسط أجواء من الهدوء والسكينة.
وقال رافي مينون، الرئيس الشريك لمجلس إدارة «شوبا»: يُسعدنا أن نُعلن مشروعنا الجديد، بصفته أحدث مشاريعنا التي تَعِدُ السكان بأسلوب حياة مميّز وسط الجمال الطبيعي لإمارة أم القيوين، مشيراً إلى، أن المشروع سيجمع بين المعيشة الفاخرة وأجواء الجزيرة الهادئة التي تُحيط بها مياه الخليج العربي والمناظر الطبيعية الخضراء
وقال فرانسيس ألفريد، مدير عام شركة «شوبا»: «إطلاق مشروعنا الجديد، الذي يعدّ أول مشروع لنا خارج دبي، يجسد شهادة على التزام الشركة الثابت بتوفير تجرِبة عيش وفق أعلى معايير الرفاهية والابتكار والاستدامة، مؤكداً السعي من خلال هذا المشروع السكني الجديد إلى توفير أسلوب حياة يحاكي الحداثة وسط طبيعة الجزيرة الخلابة ومعالمها التاريخية».
ويقع المشروع على بعد دقائق من جزيرة المرجان، حيث سيتيح تنقلاً سلساً عبر جسر في وسط البحر، بالإضافة إلى إمكانية السفر بحراً على طول ساحل الخليج العربي. كما يتمتع بموقع استراتيجي على مقربة من المواقع الرئيسية، وهو ما يعزز من جاذبيته وأهميته كوجهة إقليمية. (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/36btd77d

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"