عادي
الإمارات تدين بأشد العبارات جميع أشكال العنف والإرهاب

محمد بن زايد: نتضامن مع الرئيس الأمريكي السابق ترامب والمتأثرين في حادثة بنسلفانيا

15:43 مساء
قراءة دقيقة واحدة
محمد بن زايد

أعرب صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، عن تضامنه مع الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب والمتأثرين في حادثة بنسلفانيا، مشدداً على إدانة دولة الإمارات بأشد العبارات جميع أشكال العنف والإرهاب.

وقال سموه عبر منصة إكس:«نتضامن مع الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب والمتأثرين في حادثة بنسلفانيا. دولة الإمارات تدين بأشد العبارات جميع أشكال العنف والإرهاب».

وكانت دولة الإمارات أدانت بشدة حادثة إطلاق النار التي تعرض لها الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، والتي أدت إلى إصابته ومقتل وإصابة آخرين، معربة عن أسفها الشديد لوقوع هذه الحادثة المؤسفة.

وعبرت دولة الإمارات في بيان صادر عن وزارة الخارجية، عن تضامنها مع المرشح الرئاسي دونالد ترامب وعائلته، وحكومة وشعب الولايات المتحدة في هذه الواقعة. كما أعربت عن أمنياتها له بالتعافي والشفاء العاجل.

وأكدت الوزارة إدانة دولة الإمارات الشديدة لهذه الأعمال المتطرفة والإجرامية، ورفضها الدائم لكافة أشكال العنف، معربة عن خالص تعازيها ومواساتها للحكومة الأمريكية والشعب الأمريكي الصديق ولأهالي وذوي ضحية هذه الجريمة النكراء، وتمنياتها بالشفاء العاجل للمصابين.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/46y57t9w

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"