عادي
أصالة وماجد المهندس وتامر حسني ونانسي عجرم

إصدارات غنائية حديثة على «يانغو بلاي»

15:30 مساء
قراءة دقيقتين

أضافت منصة «يانغو بلاي»، العديد من الألبومات والأغاني الجديدة لمجموعة من أشهر الفنانين في الشرق الأوسط. كجزء من الالتزام بتوفير تجربة ترفيهية مخصصة تثري تجارب المستمعين، وتم دمج أحدث الأغاني بسلاسة في ميزة «أجوائي»، ما يوفر للمستخدمين رحلة اكتشاف موسيقية مصممة بشكل فريد تتكيف في الوقت الفعلي مع تفضيلاتهم.

«ثم أنا» لأصالة نصري، أول ألبوم للمطربة باللهجة الخليجية منذ 4 سنوات، يضم الألبوم مجموعة مميزة من الأغاني الخليجية وأغنية استثنائية باللهجة العراقية، ما يمثل عودة كبيرة لأصالة إلى جذورها الموسيقية ويعكس عمق موهبتها وتنوّعها وتأثيرها القوي في المشهد الموسيقي في المنطقة.

ويعكس ألبوم ماجد المهندس «البضاعة» التراث الموسيقي الغني لمنطقة الخليج مع مجموعة ملهمة من الأغاني، ويذكر أن أغنية البضاعة من كلمات الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة المؤثرة وألحان أحمد الحرمي الراقية.

وتشمل أحدث الأغاني المتوفرة الآن على المنصة: نانسي عجرم - «من نظرة»: كلمات وألحان زياد جمال، تدخل هذه الأغنية البهجة على قلوب المستمعين وتجذب حواسّهم، خاصة مع إطلاق الفيديو كليب المذهل من إخراج سمير سرياني والذي حقق نسب مشاهدة كبيرة. نجوى كرم- «تعا نقعد»: من كلمات وألحان عماد شمس الدين، تحتفي هذه الأغنية بالموروث الموسيقي في بلاد الشام وتقدم مزيجاً رائعاً من الألحان التقليدية والمعاصرة. بجانب أغنيتها «يلعن البعد» من كلمات وألحان إيفان نصوح..

ويعود تامر حسني إلى الأضواء بأغنية «جامدين جامدين» التي حققت نجاحاً لافتاً منذ اللحظة الأولى لإصدارها. الأغنية من كلمات محمود سليم وألحان تيام علي.

ومع نوال الكويتية، «العالم أنت»، تتناغم كلمات الدكتورة سعاد الصباح العميقة وتمتزج بسلاسة مع ألحان أنور عبدالله وأناقة صوت النجمة القديرة نوال الكويتية لتصبح معلماً صوتياً رائعاً يكرّم الشعر العربي.

ويقدم بهاء سلطان «تنزل فين» من كلمات تامر حسين وألحان عزيز الشافعي مجتمعين مع قدرات صوت بهاء سلطان المميزة، تمثل هذه الأغنية إضافة مثالية لأي قائمة تشغيل نابعة من القلب.

أما عبد الفتاح الجريني فيغني «الحلم الوردي»، من تأليف عزيز الشافعي، تتميز هذه الأغنية بألحانها ومقاطعها الموسيقية الساحرة التي تحمل المستمعين في رحلة شعرية آسرة لاستكشاف أحلامهم وتطلعاتهم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2n643d9h

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"