عادي

أيتن عامر تطرح «مثيرة للجدل»

19:56 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1

القاهرة:أشرف توفيق

طرحت الفنانة المصرية أيتن عامر، أحدث أغنياتها بعنوان «مثيرة للجدل» على موقع الفيديوهات «يوتيوب» ومنصات الموسيقى، وحساباتها على مواقع التواصل المختلفة، والتي صورتها على طريقة الفيديو كليب وأدت خلاله بعض الاستعراضات الخفيفة التي تتناسب مع طبيعة الأغنية.

أغنية «مثيرة للجدل»، كلمات أحمد علاء الدين، ألحان نورهان البغدادي، ميكس وماستر زووم، والكليب من إخراج محمد حسن أوكا، وتم تصويره في دبي.

يذكر أن آخر أغنيات أيتن عامر، كانت طرحتها باسم «اكشف» وحققت مليون مشاهدة على موقع الفيديوهات «يوتيوب» من كلمات إبراهيم محمد، ألحان أحمد أنور، توزيع عمرو الخضري، تصوير مروة راغب.

أيتن عامر، تعيش حالة من النشاط الغنائي خلال هذه الفترة، حيث بدأت نشاطها بحفل غنائي قدمته على إحدى البواخر النيلية مؤخراً، وغنت خلال الحفل عدداً من أغنياتها التي قدمتها في أعمالها السينمائية والكليبات، منها، «يا ستو أنا»، «تبادل النظرات»، «اكشف»، «بناقص»، «ماليش في القفش»، وأغنيتها من فيلم «زنقة الستات».

وكانت قد شاركت رمضان الماضي، في بطولة مسلسل «زوجة واحدة لا تكفي» مع هدى حسين، سحر حسين، ماجد المصري، فاطمة الصفي، عبدالله الطراروة، ليلى عبدالله، نور الغندور، وغيرهم. كما شاركت في بطولة مسلسل «جودر» مع ياسر جلال.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/63236t8p

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"