عادي

عمرو أديب يدافع عن أحمد حلمي بسبب «النونو»

20:01 مساء
قراءة دقيقة واحدة
عمرو أديب وأحمد حلمي

ردّ الإعلامي المصري عمرو أديب على الانتقادات الموجهة للفنان أحمد حلمي، بسبب فيلم «النونو» الذي يستعد لتقديمه خلال الفترة المقبلة، بدعم من الهيئة العامة للترفيه بالسعودية، وتدور قصته حول نصاب يحتال على المصريين في الحج والعمرة.

وظهر أديب في فيديو عبر حسابه على منصة «إكس»، قائلاً إن الضجة الكبيرة المثارة بسبب فيلم «النونو»، والهجوم الكبير ضد أحمد حلمي، سببه لجان مدسوسة صدّرت لرواد مواقع التواصل الاجتماعي، أن الفيلم به إهانة للشعب المصري، وسمعة مصر.

وأشار إلى أن الهجوم ضد حلمي ممنهج من أشخاص معينة، قائلاً: «هو أحمد حلمي ده مش ابن مصر؟ وعمل أفلام كتير قبل كده؟ لماذا يتم اتهامه بأنه باع بلده مقابل الأموال؟ ألم يقدم من قبل فيلم (عسل أسود) عن السلبيات في مصر؟ لماذا لم تتم مهاجمته حينها؟».

وأضاف: «هناك أشخاص ليس غرضهم الاصطياد في الماء العكر فقط، ولكن أيضاً إفساد الأجواء في مصر. دور النصاب في الفن المصري والسينما المصرية موجود منذ زمن، كما أنه بداخل هذا الفيلم سيوجد نصاب سعودي، وكل شعوب العالم يوجد بها نصابون.فما الجديد؟».

وكان المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، كشف في فيديو عبر صفحته على موقع «فيسبوك» عن تعاون جديد ومنتظر مع النجم أحمد حلمي في فيلم «النونو».

وأكد أنه يحكي عن نصاب يحتال على المصريين في رحلات الحج والعمرة. الأمر الذي أثار جدلاً واسعاً وردود فعل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ولدى عدد من المشاهير.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2apvvetf

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"