عادي

نادي الشارقة للفروسية ينظم منافسات صيفية لقفز الحواجز

23:48 مساء
قراءة دقيقتين
اليحيائي خلال تتويج الفائزين

الشارقة: عصام هجو

أقام نادي الشارقة للفروسية والسباق المنافسات الصيفية الخامسة لقفز الحواجز بالتعاون مع اتحاد الإمارات للفروسية والسباق وبدعم مجلس الشارقة الرياضي، وبمشاركة 350 جواداً من مختلف الفئات مقسمة على 8 أشواط.

وأحرزت الفارسة لميا راشد من نادي الشارقة للفروسية والسباق لقب الشوط الأول، وهو شوط بجولتين، الجولة الأولى مع الزمن والجولة الثانية ضد الزمن، وبحواجز يصل ارتفاعها 90 سم، وقام بتتويج أبطال الشوك أحمد أمين الشرفا عضو مجلس إدارة اتحاد الإمارات للفروسية والسباق.

انطلق الشوط الثاني بمشاركة 46 جواداً وهو بجولتين الجولة الأولى مع الزمن والجولة الثانية ضد الزمن مفتوح المشاركة بحواجز يصل ارتفاعها 100 سم، وفاز بالمركز الأول الفارس محمد عماد عودة من نادي الشارقة للفروسية والسباق.

وفاز بلقب الشوط الثالث الفارس علي مفرج الكربي من نادي الشارقة للفروسية والسباق.

وحلق الفارس فهد إبراهيم الهرمودي من نادي الشارقة للفروسية والسباق بالمركز الأول في الشوط الرابع،وقام بتتويج الفرسان الفائزين في هذا الشوط سلطان محمد خليفة اليحيائي رئيس المجموعة الإقليمية السابعة في الاتحاد الدولي للفروسية ومدير عام نادي الشارقة للفروسية والسباق.

وتصدر الفارس صالح مفرج الكربي من نادي الشارقة للفروسية والسباق الشوط الخامس، وهو شوط ضد عقارب الزمن مفتوح المشاركة بحواجز يصل ارتفاعها إلى 90 سم.

وتصدرت الفارس عائشة محمد المازمي من نادي الشارقة للفروسية والسباق الشوط السادس، وهو بجولتين، الجولة الأولى مع الزمن والجولة الثانية ضد الزمن مفتوح المشاركة بحواجز يصل ارتفاعها إلى 100 سم، وقام بتتويج الفرسان الفائزين في هذا الشوط خليل إبراهيم رئيس لجنة التحكيم في البطولة.

وتصدر الفارس عبدالله حمد علي الكربي من نادي الشارقة للفروسية والسباق الشوط السابع، وهو بجولتين، الجولة الأولى مع الزمن والجولة الثانية ضد الزمن مفتوح المشاركة بحواجز يصل ارتفاعها إلى 120 سم، وقام بتتويج الفرسان الفائزين في هذا الشوط الشيخ ماجد بن عبدالله القاسمي عضو مجلس إدارة نادي الشارقة للفروسية والسباق.

وحلق الفارس هادي نظام من نادي الشارقة للفروسية والسباق بالمركز الأول في الشوط الثامن والأخير في المنافسات وصمم مسار الشوط بجولتين الثانية هي جولة تمايز مفتوح المشاركة بحواجز يصل ارتفاعها إلى 130 سم، وقام بتتويج الفائزين في هذا الشوط سلطان محمد خليفة اليحيائي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3vm7872p

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"