عادي

برنامج الإعلامي الصغير ينطلق في عجمان غدًا

18:26 مساء
قراءة دقيقة واحدة
الموارد البشرية- عجمان

عجمان: «الخليج»

ينطلق غدًا الاثنين برنامج «الإعلامي الصغير» الذي تنظمه دائرة الموارد البشرية بحكومة عجمان ضمن فعاليات النسخة الخامسة من البرنامج الصيفي لحكومة عجمان «صيفنا سعادة»، والذي يهدف لإعداد جيل جديد مزود بالمهارة والمعرفة والتخطيط للمستقبل المهني، ويستمر حتى 26 يوليو الجاري، بمقر جامعة المدينة في عجمان للفئة العمرية من 10 إلى 16 سنة.

ويشتمل البرنامج على العديد من المحاور الهادفة لتنمية مهارات المشاركين وتشجيع المواهب للعمل في المجال الإعلامي، حيث يركز المحور الأول على دور الإعلام في حياتنا اليومية، تقدمه كلثم المندوس، مدير مكتب الاتصال المؤسسي بدائرة الموارد البشرية، حيث تُعرف المشاركين إلى مفهوم الإعلام، كما تتطرق لتأثير الإعلام في يومنا وحياتنا، ودور الإعلامي الصغير في نشر الإيجابية.

فيما يتضمن المحور الثاني، مهارات التقديم التلفزيوني والتعامل مع الكاميرا، يقدمه محمد الكعبي، المدير التنفيذي للمكتب الإعلامي في حكومة عجمان، ويستعرض تعريف التقديم التلفزيوني وشرح دور المذيع في البرامج والأخبار ومهارات التقديم التلفزيوني والتعامل مع الكاميرا، إضافة للتدريب.

أما المحور الثالث، فيتناول صناعة المحتوى الإبداعي والتصوير الفوتوغرافي، تقدمه هند الرئيسي، مصورة إماراتية، تستعرض خلاله أساسيات التصوير الفوتوغرافي ودروساً عملية باستخدام تقنيات التصوير، وصناعة المحتوى الإبداعي.

ويشتمل برنامج الإعلامي الصغير كذلك على زيارة ميدانية وتجارب عملية وجولة في استوديوهات وإذاعة عجمان، وذلك لأهمية البرنامج العملي في صقل المهارات ومنح الموهوبين فرصة لممارسة الأنشطة الإعلامية بطريقة تفاعلية، كما يتضمن البرنامج إعداد مشروع تنفيذي بمحتوى إعلامي هادف يعكس ما تعلمه المشاركون.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/hy5anj74

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"