عادي
397 ألف درهم إجمالي الجوائز

«ليوا للرطب» يتوج الفائزين بمزاينة الشيشي

15:01 مساء
قراءة دقيقة واحدة
خلال تسليم الجوائز
«ليوا للرطب» يتوج الفائزين بمزاينة الشيشي
خلال تسليم الجوائز
توجت اللجنة المنظمة لمهرجان ليوا للرطب، مساء أمس السبت، الفائزين في مزاينة رطب «الشيشي» ضمن مسابقات الدورة الـ20 من المهرجان التي تختتم في 28 يوليو الجاري في مدينة ليوا بمنطقة الظفرة بتنظيم هيئة أبوظبي للتراث.
وكانت اللجنة المنظمة تسلمت 500 كيلوجرام رطب، من 50 مزارعاً من مختلف أرجاء الدولة للمشاركة في المزاينة التي رصدت لها 15 جائزة بقيمة إجمالية تبلغ 397 ألف درهم، حيث حصل الفائز الأول على 100 ألف درهم، والثاني على 75 ألفاً، والثالث 40 ألفاً.
وأسفرت النتائج عن فوز ورثة سيف مبارك بن حفيظ المزروعي بالمركز الأول، فيما جاء في المركز الثاني معلا علي مرشد خميس المرر، وفي المركز الثالث، محمد علي مرشد المرر، وحصلت غاية علي مسعود الظاهري على المركز الرابع، جاء في المركز الخامس، ورثة عيسى فارس سعيد المزروعي.
وتسلم المهرجان أمس الأحد، مشاركات مزاينة رطب «بومعان» التي خصصت لها اللجنة المنظمة 15 جائزة بقيمة إجمالية تبلغ 397 ألف درهم، حيث يحصل الفائز الأول على 100 ألف درهم، والثاني على 75 ألفاً، والثالث 40 ألفاً.
كما تسلم المهرجان أمس الأحد، مشاركات المزارعين في مسابقة الليمون بفئتي «المحلي والمنوع» التي خصصت لها اللجنة المنظمة عشر جوائز تبلغ قيمتها 117 ألف درهم لكل فئة، حيث شارك في فئة الليمون المحلي 35 مزارعاً بمجموع 350 كيلوجراماً، وفئة الليمون المنوع 33 مزارعاً بمجموع 330 كيلوجراماً.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/567nk5fw

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"