عادي

عادل نعمة يودع الحدود ويستلم تدريب النفط

23:58 مساء
قراءة دقيقة واحدة
عادل نعمة

بغداد: زيدان الربيعي

أنهى عادل نعمة، المدير الفني لفريق الحدود الأول لكرة القدم، الذي ينشط في دوري نجوم العراق لكرة القدم مهمته مع الفريق.

ويعد عادل نعمة، أحد اثنين من المدربين اللذين صمدا طوال الموسم الماضي من رياح التغيير التي طالت جميع مدربي دوري نجوم العراق، إذ يشترك معه في هذا التميز القطري طلال البلوشي، المدير الفني لفريق زاخو.

وقال نعمة، وهو لاعب سابق في المنتخب العراقي الأول لكرة القدم في منشور له على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «في موسمي الثالث وبعمل دؤوب استمر ثلاث سنوات، أصل إلى آخر محطة في رحلتي مع فريق الحدود، الفريق الذي لم اتردد لحظة عن وصفه ببيتي الثاني، لكن لكل رحلة محطة أخيرة ولكل مجتهد بداية جديدة».

وأردف، «الشكر لجميع من وقف معي، قدمنا في موسمنا الأخير مباريات قوية، قارعنا وتفوقنا بالترتيب على فرق فاقتنا بالموارد والإمكانات والدعم، وأحرزنا المركز التاسع وسط إشادة بأننا كنا الفريق المتوازن الذي حصد الأداء مع قلة الإمكانات ونافس الكبار واعتمد بشكل واضح على الشباب وحاول تقديم المواهب واكتشاف أسماء جديدة».

وأنهى بالقول: «أخيراً، وأنا انتهي من حزم حقائبي، أريد أن أرفع خالص تقديري لإدارة نادي النفط التي وضعت ثقتها بي في قيادة كرتها في الموسم المقبل، وبطموحات وبإمكانات أكبر أود القول إنني في مسار آخر من مسيرتي المهنية وفي تحدٍ جديد يوجب علي تقديم كل ما أملك من أجل رفع اسم فريق النفط ووضعه في المكانة التي يستحقها».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/76v9yw57

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"