عادي
25 يوليو موعد نهائي لفئة متاجر التجزئة وخدمات الضيوف

2 أغسطس آخر موعد لحجز الأكشاك والعربات في «القرية العالمية»

10:22 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
2 أغسطس آخر موعد لحجز الأكشاك والعربات في «القرية العالمية»
2 أغسطس آخر موعد لحجز الأكشاك والعربات في «القرية العالمية»
دبي: «الخليج»
دعت «القرية العالمية»، روّاد وأصحاب الأعمال لتسجيل اهتمامهم ضمن فئات متاجر التجزئة وخدمات الضيوف والأكشاك والعربات للمشاركة في موسمها الـ 29 المقبل.
وحددت القرية العالمية تاريخ 25 يوليو موعداً نهائياً لتقديم الطلبات في فئة متاجر التجزئة وخدمات الضيوف، فيما سيكون آخر موعد لتقديم الطلبات الخاصة بفئة الأكشاك والعربات 2 أغسطس 2024.
ويمكن الحصول على المزيد من المعلومات حول العديد من الفرص التجارية المتاحة أو لتسجيل الاهتمام عبر الموقع الإلكتروني business.globalvillage.ae.
وتتيح هذه الفئات منصةً فريدة للأفراد وأصحاب الشركات لاستعراض منتجاتهم وابتكاراتهم أمام الملايين من ضيوف القرية العالمية. حيث تدعو الوجهة روّاد الأعمال ذوي المفاهيم المتميزة في قطاع البيع بالتجزئة، أو الابتكارات في مجال الأغذية والمشروبات، أو خدمات الضيوف المميزة، للمشاركة للاستفادة من الدعم وخدمات البنية التحتية الأساسية التي تقدمها القرية العالمية، بما يشمل هياكل أكشاك المأكولات وخدمات تأشيرات الموظفين، فضلاً عن تمكين روّاد الأعمال من تأسيس أعمالهم بكل سهولة، لتكون القرية العالمية الوجهة الأمثل لاختبار المفاهيم والأفكار الجديدة في هذا القطاع وإبرازها أمام الملايين من ضيوفها.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mwjm39k5

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"