عادي

محمد بن حمد يزور المخيم الصيفي في مركز الفجيرة الإبداعي

21:47 مساء
قراءة دقيقة واحدة

زار سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي، ولي عهد الفجيرة، المخيم الصيفي للعام 2024 الذي تنظمه وزارة الثقافة في مركز الفجيرة الإبداعي.

واطلع سموه خلال الزيارة، بحضور الدكتورة منى السويدي، مستشار برامج ومشاريع بالوزارة، وكيل الوزارة المساعد لقطاع الصناعات الثقافية والإبداعية، على الأقسام المشاركة في المخيم الذي يُنظم خلال شهر يوليو الجاري، والورش التفاعلية والبرامج الثقافية والفنية وأجنحة الحرفيات والأشغال التراثية، التي يشارك فيها 530 من جميع فئات المجتمع من مختلف مناطق إمارة الفجيرة.

وأشاد سموه، بالمشاريع النوعية التي تنظمها وزارة الثقافة وتستهدف مختلف فئات المجتمع، مثمّناً جهود مركز الفجيرة الإبداعي في استقطاب المشاركين بهدف توسيع مداركهم وتسليحهم بالمهارات المتقدمة في مختلف المجالات، بالإضافة إلى تعزيز الهوية الوطنية والموروث الثقافي لدولة الإمارات لدى منتسبي المخيم.

ويقدم برنامج المخيم الصيفي ورش عمل يبلغ عددها 250 ورشة حرفية تعليمية وفنية، وورش مرتبطة بمواضيع الاستدامة، لتوعية المنتسبين بأهمية المحافظة على البيئة، وتشجيعهم على المشاركة الفعّالة في العمل الجماعي من خلال النشاطات الإبداعية والتعليمية المتنوعة.

رافق سموه خلال الزيارة، الدكتور أحمد حمدان الزيودي، مدير مكتب سمو ولي عهد الفجيرة، وعائشة الظنحاني، عضو المجلس الوطني الاتحادي، ووداد الحمودي مدير مركز الفجيرة الإبداعي.

(وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/22nh8s3k

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"