عادي

بطولة اليوم العالمي للشطرنج في العين

21:39 مساء
قراءة دقيقة واحدة
لقطة تذكارية للمتوجين

نظم نادي العين للشطرنج والألعاب الذهنية وشركة العين للتوزيع، بطولة اليوم العالمي للشطرنج بمقر الشركة بمدينة العين وذلك ضمن الاحتفالات المتواصلة بمئوية الاتحاد الدولي للعبة الذي تأسس في باريس عام 1924.

وصرح عبدالله الراشدي نائب رئيس نادي العين للشطرنج والألعاب الذهنية أن هذه البطولة تأتي في إطار المشاركة المجتمعية ونشر اللعبة بين مختلف شرائح المجتمع والتعاون مع الشركاء الاستراتيجيين من مؤسسات القطاع العام والشركات التجارية وإقامة الأنشطة وبرامج التوعية المشتركة لجعل الشطرنج ثقافة راسخة في المجتمع العيناوي وتأكيد رؤية النادي كمؤسسة رياضية مجتمعية عالمية.

ووجه الراشدي الشكر إلى عبدالله علي الشرياني الرئيس التنفيذي لشركة العين للتوزيع لرعايته إقامة البطولة بين موظفي ومنتسبي الشركة نظرا لأهمية الشطرنج كرياضة ذهنية في رفع معدلات الأداء لموظفي الشركة الرائدة في العين.

من ناحيتها توجهت صالحة الظاهري ضابط العلاقات العامة بشركة العين للتوزيع ومنسق عام البطولة، بالشكر إلى نادي العين للشطرنج والألعاب الذهنية للتعاون المستمر مع الشركة في تنظيم المسابقات الدورية بين موظفي ومنتسبي الشركة وتأكيد الشراكة المجتمعية المتميزة بين كافة المؤسسات في العين.

فاز بالمركز الأول والميدالية الذهبية أرسلان أسلم، بينما حصد هزاع رمضان البلوشي المركز الثاني والميدالية الفضية، وفاز عمر يعقوب الجابري بالمركز الثالث والميدالية البرونزية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2un8dwpm

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"