عادي

«مامو» تجمع تمويلاً بـ3.4 مليون دولار لتطوير الخدمات المالية

12:07 مساء
قراءة دقيقتين
فريق عمل «مامو»
دبي: «الخليج»

أغلقت «مامو» -شركة التكنولوجيا المالية الناشئة ومقرها دولة الإمارات العربية المتحدة - جولة تمويلية بقيمة 3.4 مليون دولار أمريكي. وتسعى «مامو» إلى مساعدة الشركات الصغيرة والمتوسطة على توحيد عمليات تحصيل المدفوعات، البطاقات المصرفية وإدارة النفقات، وسوف يساهم التمويل الجديد في توسيع قائمة منتجات الشركة وتعزيز تواجدها في السوق.

شارك في جولة التمويل الأخيرة المستثمر الحالي «فور دي إكس فينتشرز» وصندوق حي دبي للمستقبل، وشملت قائمة المستثمرين الآخرين شركة «سايفر كابيتال».

إلى جانب توسيع نطاق عروضها في دولة الإمارات ودعم مخططاتها التوسعية إقليمياً، تعتزم «مامو» الاستفادة من التمويل الجديد في تطوير منصتها الشاملة من أجل تلبية متطلبات العمليات المالية الخاصة بالمؤسسات الصغيرة والمتوسطة في دولة الإمارات. علاوة على ذلك، سوف تستعين «مامو» بالتمويل الجديد لبدء اختبار خطوط منتجاتها المبتكرة في المملكة العربية السعودية لتوسيع رقعة نشاطها الإقليمي.

  • تكامل

قال عماد غرز الدين، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة «مامو»: «يُشكِّل قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة ما نسبته 94% من إجمالي عدد الشركات العاملة في دولة الإمارات بحسب البيانات الصادرة عن وزارة الاقتصاد. وتمتاز منتجاتنا بطبيعتها الشاملة والمتكاملة، الأمر الذي ساعدنا على تحقيق النمو المستدام، وسيمكننا هذا التمويل الإضافي من تحقيق أهدافنا المتوسطة المدى على نحوٍ أسرع. يُعدّ دعم المستثمرين الحاليين والجدد شهادة على خبرتنا القوية وقدرتنا على الوفاء بوعودنا تجاه عملائنا».

  • توحيد عمليات

وقال عامر فطاير، المدير الإداري لفريق الاستثمار في صندوق حي دبي للمستقبل: «تبنّى فريق العمل نهجاً يركز على المنتج ذاته من أجل توحيد العمليات المالية للشركات الصغيرة والمتوسطة وبناء حل مالي تقني مدمج بشكل وثيق مع العمليات الأساسية للشركات».

تبلغ القيمة الإجمالية للتمويل الذي جمعته «مامو» حتى الآن 13 مليون دولار، ويضم فريق عمل الشركة 30 عضواً. وتشمل قائمة منتجات الشركة الحالية تحصيل المدفوعات، البطاقات المصرفية، وإدارة النفقات، والتي يتم توفيرها جميعاً تحت مظلة منصة خدمات مالية مبتكرة وسهلة الاستخدام. ويُعدّ دمج الخدمات المالية الحالية العامل الرئيسي لمساعدة الشركات الصغيرة والمتوسطة على توفير رسوم المعاملات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yzusva5v

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"