عادي
أحد أنشطة برنامج «أجيال المعرفة الوطني الصيفي»

«أيادٍ منتجة.. وطن مستدام».. تشجيع للأسر المنتجة

22:18 مساء
قراءة دقيقتين
آمنة الجابري في المعرض
  • آمنة الجابري: يدعم المرأة ويعكس إبداعاتها المتنوعة
العين: منى البدوي
حرص مركز الشيخ محمد بن خالد آل نهيان الثقافي، على تشجيع الأسر المنتجة خلال برنامجه «أجيال المعرفة الوطني الصيفي42»، المُقام برعاية الشيخة الدكتورة شما بنت محمد بن خالد آل نهيان، رئيس مجلس إدارة مؤسسات الشيخ محمد بن خالد آل نهيان، الثقافية والتعليمية.
ولهذا الغرض، أطلق المركز معرضاً لمنتجات الأسر المنتجة ينظمه فريق «بصمة خالدة» تحت شعار «أياد منتجة.. وطن مستدام» في مقر جمعية محمد بن خالد آل نهيان لأجيال المستقبل بالعين.
يشارك في المعرض الذي يستمر حتى نهاية يوليو/ تموز ويستقبل الجمهور من الرابعة عصراً حتى التاسعة مساء، عدد من الأسر المواطنة المنتجة، وأصحاب المشاريع المرخصة من دائرة التنمية الاقتصادية، إضافة إلى مؤسسات ومراكز طبية.
وثمنت آمنة الجابري، عضو فريق «بصمة خالدة»، جهود الشيخة الدكتورة شما بنت محمد بن خالد آل نهيان، رئيس مجلس إدارة مؤسسات الشيخ محمد بن خالد آل نهيان الثقافية والتعليمية، وحرصها على دعم المرأة المواطنة في مختلف المجالات، وتشجيعها على تطوير الذات والإبداع والابتكار.
وذكرت أن المعرض جاء بهدف دعم الأسر المنتجة، وتشجيعها على مواصلة مشاريعها وتطويرها، والابتكار في إعداد وعرض المنتجات بما يواكب متطلبات الجمهور.
وأشارت إلى أن هذه النوعية من المعارض تشكل نقطة التقاء مع تاجرات بمختلف المجالات، وفرصة لتبادل الأفكار والمهارات والخبرات المتنوعة، بخاصة أن المعرض تشارك فيه مجموعة من التاجرات الخبيرات في مجالاتهن، ويشكل فرصة لتعريف أفراد المجتمع بحديثات العهد بالمجال.
وأضافت أن تواجد هذا العدد من التاجرات يفسح المجال لتعريف زوار المعرض بمشاريعهن، ما يوسع نطاق تجارتهن، ويسهم بشكل غير مباشر في تشجيع غيرهن على خوض هذه التجربة التي تعكس في مجملها صورة مشرفة للمرأة الإماراتية القادرة على العطاء والإنتاج والإبداع في مختلف المجالات.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/39a96ayf

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"