عادي

فيديو | مجدداً.. إمام عاشور في أزمة بسبب زوجته

20:26 مساء
قراءة دقيقتين
إمام عاشور وزوجته

«الخليج» - متابعات

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للاعب النادي الأهلي المصري إمام عاشور، خلال حدوث مشادة بينه وبين أحد المدعوين في حفل زفاف مروان عطية لاعب الفريق، بسبب زوجته.

ويظهر في الفيديو العروسان، ومن حولهما الأصدقاء والمقربون، وبشكل مفاجئ يتقدّم «عاشور» ويعتدي بالضرب على شاب يقف ممسكاً بهاتفه، على بعد خطوات من زوجته ياسمين حافظ، ليتدخل الحضور لتهدئة الوضع.

من جهته، قال محمد أشرف، الشاب صاحب الواقعة، إنه فوجئ برد فعل إمام عاشور العنيف، رغم أنه كان ملتزماً بالمساحة الآمنة بينه وزوجة اللاعب، ورغم اعتداء عاشور عليه لم يدخل في مشادة عنيفة معه، حتى لا تفسد أجواء الزفاف، خاصة أن مروان عطية صديقه وجاره منذ الطفولة.

وأكد الشاب، صاحب ال29 عاماً، والحاصل على ماجستير العلوم الجنائية، أن زوجة اللاعب تفاجأت برد فعل زوجها وقالت له «ماذا حدث؟»، فضلاً عن تدخل بعض الحضور وتأكيدهم لعاشور أنه لم يفعل لها شيئاً، ولم يقترب منها.

الشاب يقاضي إمام عاشور

وأضاف في تصريحات صحفية: «لاعب النادي الأهلي محمد مجدي قفشة، تدخل لإرضائي، وقدم لي الاعتذار أكثر من مرة، فيما لم يبادر عاشور بتقديم الاعتذار عما بدر منه تجاهي دون وجه حق».

وأوضح محمد أشرف أنه لم يكن يتوقع الانتشار الكبير للفيديو، والتشهير الذي طاله بسبب تصرف إمام عاشور، لافتاً إلى أنه سيحرر محضراً بالواقعة وسيقاضي اللاعب ولن يتنازل عن حقه.

يذكر أن هذه ليست الأزمة الأولى لإمام عاشور بسبب زوجته، إذ إنه في نهاية يونيو/حزيران الماضي، اتهم بالتعدي بالضرب على أحد أفراد الأمن بمول شهير في مصر، ووصلت الأزمة إلى النيابة العامة.


 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4du9mmmx

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"