عادي

فيديو| محمد صلاح يظهر بقميص نادي ريال بيتيس الإسباني

19:17 مساء
قراءة دقيقة واحدة
محمد صلاح يظهر بقميص نادي ريال بيتيس الإسباني
محمد صلاح يظهر بقميص نادي ريال بيتيس الإسباني

«الخليج» - متابعات
حرص الإسباني أدريان سان ميجيل، حارس مرمى ريال بيتيس الجديد، ولاعب ليفربول السابق، على التقاط الصور التذكارية مع زملائه السابقين في الريدز، محمد صلاح وكوستاس تسيميكاس، خلال وجود الفريقين في الولايات المتحدة استعداداً للموسم الجديد.
عاد أدريان إلى إسبانيا عبر بوابة ريال بيتيس، بعدما رفض عرضاً لتجديد عقده مع ليفربول، ليغادر النادي الإنجليزي في صفقة انتقال حر.
ونشر حساب ريال بيتيس، على موقع «إكس»، صورة للحارس أدريان وهو يهدي محمد صلاح قميصاً لريال بيتيس يحمل اسم النجم المصري ورقمه 11. كما أهدى أدريان قميصاً آخر لريال بيتيس يحمل اسم ورقم اللاعب اليوناني كوستاس تسيميكاس، لاعب ليفربول.
ونشر نادي ريال بيتيس الفيديو عبر قناته على «يوتيوب» بعنوان: «صلاح وتسيميكاس يوقعان لريال بيتيس؟، نكتة أدريان مع زملائه السابقين في نادي ليفربول».
وأثارت التغريدات حالة من التعجب بين جماهير الناديين، خصوصاً تلك الخاصة بتسيميكاس؛ حيث اعتقد الجميع أن اللاعب اليوناني قد انتقل بالفعل إلى صفوف بيتيس وترك ليفربول نتيجة لطريقة العرض.
يذكر أن محمد صلاح مرتبط بعقد مع ليفربول حتى صيف 2025، ولكن من المتوقع تمديده وفقاً للتقارير، وسيلتقي ليفربول نظيره ريال بيتيس ودياً غداً السبت.
 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3sxj7xef

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"