عادي

سيف السويدي يشيد بدور «سند» في رفد سوق صناعة الطيران عالمياً

14:45 مساء
قراءة دقيقتين
سيف السويدي يشيد بدور «سند» في رفد سوق صناعة الطيران عالمياً
Sanad x GCAA
أبوظبي: «الخليج»
استضافت مجموعة «سند»، المملوكة بالكامل لشركة مبادلة للاستثمار (مبادلة)، سيف محمد السويدي، مدير عام الهيئة العامة للطيران المدني بدولة الإمارات، في منشآتها في أبوظبي، والذي أشاد بخدمات الصيانة والإصلاح والعَمرة المتميزة التي تقدمها الشركة لمحركات الطائرات، مؤكداً الدور المحوري الذي تساهم به «سند» في تعزيز قطاع الطيران العالمي، من خلال حلول الصيانة والهندسة المبتكرة، والتزامها بالتميز في هذا المجال.
جاء ذلك خلال زيارة قام بها السويدي لشركة «سند»، حيث كان في استقباله منصور جناحي، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لمجموعة «سند»، وعدد من المسؤولين والفرق الهندسية والتقنية والفنية من الكوادر الوطنية في «سند». وقد تفقد السويدي مرافق الشركة وتعرّف عن قرب إلى طاقاتها وإمكانياتها الوطنية وإنجازاتها العالمية المرموقة في مجال صناعة الطيران.
وأشاد المدير العام للهيئة العامة للطيران المدني بالحلول المتميزة والممارسات التقنية والبرامج الهندسية التي تعتمدها «سند» في صيانة وإصلاح محركات الطائرات المدنية، مشيراً إلى مردود ذلك وتأثيره الإيجابي والداعم لحاضر ومستقبل صناعة الطيران عالمياً انطلاقاً من أبوظبي ودولة الإمارات.
وتحتفظ شركة «سند» بسجلٍ حافلٍ من الإنجازات والخبرات المتراكمة على مدى 37 عاماً في مجال إصلاح محركات الطائرات حول العالم. وتقدم خدمات نوعية لأكثر من 30 شركة طيران حول العالم، من خلال أفضل الممارسات التقنية التي تمزج بين الحلول والتجارب العالمية وأفضل الخبرات من الكفاءات والكوادر الوطنية التي تقود مسيرة الأداء الهندسي والتقني والفني في مجال صيانة وإصلاح وعمرة محركات الطائرات.
الجدير ذكره أن شركة سند حققت خلال العام الماضي 2023 صيانة أعلى عدد محركات على امتداد مسيرتها المتواصلة منذ أكثر من ثلاثة عقود ونصف، بواقع 142 محركاً تم صيانتها على 4 خطوط صيانة، فيما من المتوقع أن يصل العدد إلى نحو 170 محركاً بنهاية العام الجاري الذي من المتوقع أن يشهد أيضاً إضافة خط صيانة جديد لتصل خطوط الصيانة في شركة سند بأبوظبي إلى 5، وبالتالي زيادة التطلعات والطموحات لإنجاز صيانة ما يقارب 200 محرك بدءاً من العام المقبل.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/8ertrz7p

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"