عادي

النصر السعودي يواجه بورتو في غياب «الدون»

12:27 مساء
قراءة دقيقة واحدة
من تدريبات النصر

الرياض: عيسى الحكمي

يخوض فريق النصر السعودي مواجهة قوية الأحد أمام بورتو البرتغالي في إطار استعدادات الفريقين لخوض الموسم الكروي الجديد 2024 - 2025.

ومن المقرر انطلاق المباراة الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت الإمارات على ملعب الدراغاو الذي يتسع إلى 55 ألف متفرج.

وتكفل بورتو بنقل النصر في رحلة جوية من مقر معسكر الأخير في الجارف جنوب غرب البرتغال إلى مدينة بورتو ثانية كبرى المدن البرتغالية.

ويغيب البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم النصر السعودي عن اللقاء لتمتعه بالإجازة السنوية بعد انتهاء مشاركته إلى جانب منتخب بلاده في اليورو 2024، كما يغيب المدافع الإسباني لابورت ايمرك للسبب نفسه، وأكدت مصادر متطابقة أن الثنائي سيلتحق بمعسكر «العالمي» نهاية الأسبوع بمدينة ماربيا الإسبانية.

كما تمتد غيابات النصر لتشمل الحارس البرازيلي الجديد بينتو، الذي يعاني مشاكل عضلية وسيغيب لمدة أسبوعين بحسب نصيحة الجهاز الطبي في النصر.

ويعول البرتغالي لويس كاسترو مدرب النصر في المباراة على 6 لاعبين أجانب هم ساديو ماني وتاليسكا واليكس وبروزفيتش ومواطنه أوتافيو كما يمكنه الاستفادة من الإيفواري سيكو فوفانا ومواطنه كونان المرشحان للإعارة من جديد.

وكان النصر قد سبق مباراة الأحد بخوض أربع مباريات كسب منها واحدة، وخسر مثلها وتعادل في اثنتين وجميعها أمام فرق من الدرجة الثالثة والثانية البرتغالية.

على صعيد متصل، يخوض الوحدة السعودي مباراة أمام قطر القطري بمدينة أليكانتي الإسبانية، وخسر الرائد تجربته أمام فارازدين الكرواتي 1 - 5 بينما فاز الفتح على البطائح الإماراتي 1 - 0.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/36939wmy

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"