عادي

جولة تشيلسي تكشف سذاجة المدرب الجديد

12:29 مساء
قراءة دقيقة واحدة
بالما يحتفل بهدفه في مرمى تشيلسي

متابعة: ضمياء فالح

كشفت جولة تشيلسي قبل الموسم في الولايات المتحدة سذاجة المدرب الجديد الإيطالي إينزو ماريشكا ووصفت الصحافة أداء لاعبيه ب«المشجع للمنافسين كي ينقضوا عليه» وذلك بعد خسارة أمام سلتيك الإسكتلندي بنتيجة 1-4.

وافتتح«البلوز»الجولة بتعادل مخيب أمام ريكسهام 2-2 وبدا التفاهم غائباً عن اللاعبين تماماً، واهتزت الشباك بأهداف سهلة وأخطاء كارثية من خط الدفاع.

وعلق المدرب:«هذه النتيجة لا تليق بنا لكنها مهمة للتقييم والتحليل بشكل عام. كنا مع الكرة أفضل ب10 أضعاف ما كان عليه الحال أمام ريكسهام، لكن بدونها نحتاج لتطوير وهناك ارتباك عندما نكون بحاجة لتمريرة قصيرة وطويلة».

وعند سؤال المدرب إن كان فريقه مستعداً لمباراة الافتتاح أمام البطل مانشستر سيتي أجاب:«سنكون مستعدين قطعاً لتلك المباراة، ستكون الأمور بخير في أول مباراة رسمية».

من جهته، أصدر النادي بياناً مقتضباً سرح فيه لاعبه مالانغ سار ليضع نهاية مُرة ل4 سنوات للفرنسي لم تشهد سوى 21 مشاركة من أغسطس 2020.

وأمضى سار (25 عاماً) خريج نادي نيس الفرنسي فترات إعارة في بورتو وموناكو اثناء وجوده في تشيلسي، لكن الظهير الذي يتقاضى 100 ألف استرليني أسبوعياً فشل في ترك بصمته في الفريق الأول تحت قيادة المدرب السابق الأرجنتيني بوكتينيو ما دفعه لإرساله للتمرن مع فريق دون ال21.

ويتطلع سار الذي لن يحصل على نهاية خدمة لإنعاش مسيرته مع لنس الفرنسي الذي تعاقد معه لعامين ونصف العام.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bdfx95

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"