عادي

ميدو يرد على سخرية حازم إمام وأحمد حسن من عودته إلى الملاعب

21:03 مساء
قراءة دقيقتين

«الخليج» - متابعات

كشف أحمد حسام ميدو مهاجم منتخب مصر وفريق توتنهام السابق عن انزعاجه من سخرية صديقيه وزميلي الملاعب حازم إمام وأحمد حسن من تصريحاته حول رغبته في العودة للملاعب بعد اعتزال استمر 11 عاماً.

وكتب ميدو عبر حسابه على منصة إكس «مستاء من تصريحات حازم إمام وأحمد حسن، بشأن عودتي للملاعب، وأقول لهما إن الرد سيكون في الملعب».

من جانبه رد أحمد حسن قائد منتخب مصر الأسبق موضحاً «‏يا ميدو أنا أستفزك لتعود أقوى من الأول، لكن هل أنت متأكد؟».

وكان حازم إمام قد سخر من تصريحات ميدو في مقابلة تليفزيونية أجراها بعد لعبهما مباراة ودية سوياً بمدينة العلمين الجديدة، كاشفاً أنه كان السبب وراء إعلان عودته للملاعب.

وقال حازم إمام «قابلته في صالة الألعاب الرياضية وأشدت بفقدانه للكثير من الوزن، وقلت له إن لياقته تصلح للعب كرة القدم، وفوجئت به بعد ساعات يصرح برجوعه من الاعتزال، لكن أعتقد أنه مطالب بالتفكير في قراره مجدداً لأنه أطاح بالكرة أثناء لعبنا، وأتوقع وصولها إلى المحيط، ثم اعتذر لنا عن التسديدة السيئة».

رغبة غزل المحلة والقناة في التعاقد مع ميدو

وشهدت الأيام الماضية تقارير عن رغبة فريقي غزل المحلة والقناة في التعاقد مع أحمد حسام ميدو، 41 عاماً، الذي قرر التراجع عن اعتزال اللعب بعد 11 عاماً من توقفه في يونيو 2013.

وخاض أحمد حسام «ميدو» عدة تجارب عقب اعتزال اللعب، من بينها العمل بالتدريب والإعلام الرياضي والاستثمار بكرة القدم، إلى جانب خوض بعض التجارب التمثيلية في السينما والتليفزيون.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/48zrr2cj

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"