عادي

40 يوماً.. هندي يربط زوجته في شجرة بالغابة

21:41 مساء
قراءة دقيقة واحدة

تجرّد هندي من مشاعره الإنسانية، وارتكب جريمة مروّعة في حق زوجته الأمريكية، بعدما قيدها بالسلاسل وربطها في شجرة بغابة لمدة أربعين يوماً، في منطقة سيندهودورغ، بسبب طلبها الطلاق منه، وفق ما كشفت وسائل إعلام محلية.

واعتقلت الشرطة الهندية الزوج، وهو من سكان منطقة تاميل نادو، بتهمة تعذيب زوجته الأمريكية المدعوة لاليتا كاي كومار التي تبلغ من العمر 50 عاماً، وذلك بعدما عثر عليها في حالة صحية سيئة، ومقيدة بالسلاسل في شجرة بإحدى الغابات بالمنطقة، وذلك وفق ما نشرت صحيفة «هندستان تايمز».

وأوضحت الشرطة في بيان لها، أن راعي ماشية عثر بالصدفة على المرأة في 27 يوليو/تموز الماضي، بعدما سمع صراخها تطلب النجدة، وكانت مقيدة بالسلاسل في شجر، فاتصل سريعاً بالشرطة التي حضرت إلى مكان الواقعة، حيث تم تحرير المرأة من أغلالها ونقلت إلى المستشفى للعلاج.

الشرطة أوضحت أن الزوجة لم تكن تستطيع الكلام بسبب الإرهاق والمرض، ولذلك أبلغت كتابياً أنها قضت 40 يوماً على هذه الحال، وأن زوجها أخبرها أنها ستموت هناك، عندما ربطها في الشجرة.

الضحية كشفت، أنها متزوجة من الجاني وهو من أحد سكان منطقة تاميل نادو، وأنها تعيش في الهند منذ نحو 10 سنوات، وأن زوجها قام بتعذيبها بسبب طلبها الطلاق منه.

وتتهم الشرطة الزوج حالياً بمحاولة القتل، والاحتجاز غير المشروع لزوجته، وتعريض حياتها للخطر.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4dz7c8ty

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"