عادي

الفنان محمد فؤاد يبيع «جاكيت» مشؤوماً لعلاج الأطفال

18:24 مساء
قراءة دقيقة واحدة
أثار الفنان المصري محمد فؤاد الجدل عقب إعلانه طرح جاكيت يكرهه
أثار الفنان المصري محمد فؤاد الجدل عقب إعلانه طرح جاكيت يكرهه
«الخليج» - متابعات
أثار الفنان المصري محمد فؤاد الجدل عقب إعلانه طرح جاكيت يكرهه للبيع في مزاد علني، على أن يتبرع بثمنه لعلاج الأطفال من السرطان.
وأعلن فؤاد خلال حفله بمهرجان العلمين، إقامة مزاد لبيعه بأعلى ثمن، موضحاً أن هذا الجاكيت أهداه إياه أحد أصدقائه في حفل زفاف نجله عبد الرحمن في إبريل/ نيسان الماضي، مضيفاً: أكاد أكون كنت «مستلفه منه».
وتابع محمد فؤاد: في اليوم التالي للزفاف ارتديت هذا الجاكيت، وحينها تم نشر أخبار عن سعره الخيالي في بعض المواقع، فلم تمر ساعات إلا وأصابني العصب السابع، وأخفيت الخبر عن الجميع حتى علمت وسائل الإعلام منذ أسابيع.
بيع الجاكيت في مزاد
وأكد المطرب المصري أنه منذ مرضه كره هذا الجاكيت وقرر عدم ارتدائه مرة أخرى، لذا سيقوم بعرضه للبيع في مزاد، ويتبرع بأعلى ثمن له لصالح علاج الأطفال من السرطان.
وكان الفنان محمد فؤاد قد وصل للمراحل الأخيرة من تعافيه من إصابته بمرض العصب السابع، حيث بدأت معاناته منذ حفل زفاف ابنه الأكبر عبد الرحمن في شهر إبريل/ نيسان الماضي.
وبعدها بدأ في مراحل العلاج الطبيعي بشكل مكثف خاصة أنه مرتبط بإحياء أكثر من حفل غنائي خلال موسم الصيف هذا العام، كما نفى أنه سيقوم بإلغاء حفلاته بسبب مرضه.
وظهرت علامات التعب على الفنان محمد فؤاد في الفيديوهات التي التقطت له من حفل خطوبة ابنته مؤخراً، وتأكد بعدها معاناته بعد إصابته بمرض العصب السابع.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4d4favkr

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"