عادي

جامعة دبي و«الهوية» تتعاونان بالتعليم والتدريب والبحث العلمي

00:11 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

وقّعت جامعة دبي والهيئة الاتحادية للهوية والجنسية والجمارك وأمن المنافذ، متمثلة في أكاديمية الإمارات للهوية والجنسية، مذكرة تفاهم، تتيح للجانبين التعاون في برامج مختلفة تعزز التطوير في التعليم والبحث العلمي والتدريب وبرامج الماجستير من خلال تنسيب خريجين من أكاديمية الإمارات للهوية والجنسية لمتابعة مسيرتهم العلمية في جامعة دبي.

وقع المذكرة الدكتور عيسى محمد البستكي، رئيس جامعة دبي، واللواء خليفة مطر الحميري، مدير عام الخدمات المساندة بالإنابة بالهيئة الاتحادية للهوية والجنسية والجمارك وأمن المنافذ. حضر توقيع المذكرة كل من، العميد محمد سعيد العامري، مدير أكاديمية الإمارات للهوية والجنسية، والعقيد عبد الرحمن الزعابي، نائب مدير الأكاديمية، والدكتورة ديالا الإبراهيم، رئيسة قسم القبول والتسجيل وشؤون الطلبة في الأكاديمية، والدكتور ناصر المرقب، نائب رئيس جامعة دبي للشؤون الإدارية، وعدد من المسؤولين من الجانبين.

وأكد الدكتور البستكي، أهمية تعزيز التعاون وتفعيل مجالات المساهمة في الأبحاث العلمية، وخاصة الحديثة منها بما يخدم الابتكار والاستدامة.

وقال اللواء خليفة الحميري: «إن الهيئة تحرص على تعزيز التعاون مع المؤسسات التعليمية كافة بهدف دعم الموظفين والدارسين المواطنين وتزويدهم بالمهارات والقدرات». (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/9csetk8c

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"