عادي

ساندهاجن ونورمحمدوف يستعدان لمواجهة حاسمة

21:09 مساء
قراءة دقيقة واحدة
عمر نور محمدوف

شهدت الاتحاد أرينا فعالية قياس الوزن الرسمية التي نجح فيها جميع الرياضيين المشاركين البالغ عددهم 26 لاعباً، ليبدأ بعدها العد التنازلي لمنافسات ليلة النزال من يو إف سي: ساندهاجن ضد نورمحمدوف.

وفي أعقاب اجتيازهم فعالية قياس الوزن، واجه الرياضيون بعضهم أمام جمهورٍ واسع من عشاق الفنون القتالية المختلطة، ليمهدوا الطريق أمام ليلة تزخر بالتنافس والتشويق.

وأظهر اللاعبان الرئيسيان في النزال كوري ساندهاجن الذي يحمل في رصيده 17 انتصاراً و4 تعادلات وسجلاً خالياً من الهزائم، وعمر نورمحمدوف الذي يحمل في رصيده 17 فوزاً دون هزيمة استعدادهما للمنافسة على نيل لقب فئة البانتام ضمن بطولة يو إف سي في مواجهة ملتهبة، ما يرفع مستوى التوقعات حول نزالهما الرئيسي.

وعلى صعيد النزالات الأخرى، أظهر شارا محمدوف ومايكل أوليكسيجوك، إلى جانب مارلون فيرا وديفيسون فيجيريدو، استعدادهم لتقديم مستويات أداء عالية في هذه البطولة المليئة بالمواجهات القوية، ما يضمن ليلة تزخر بالمنافسات الحماسية.

وحظي الرياضي الشهير محلياً محمد يحيى، أول إماراتي يشارك في بطولات يو إف سي، بتشجيعٍ قوي خلال فعالية قياس الوزن الرسمية. ويستعد يحيى لمواجهة نظيره البرازيلي كاو فيرنانديز في نزال ضمن فئة الوزن الخفيف، حيث يسعى إلى تحقيق فوزه الأول مع المنظمة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/567m44ve

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"