عادي
لضمان توفير أحدث حلول الحماية والسلامة والوقاية

تنسيق بين «الدفاع المدني» بدبي و«الموانئ والجمارك»

17:05 مساء
قراءة دقيقة واحدة
المهيري والنيادي يوقعان المذكرة

دبي: «الخليج»

أبرمت «الإدارة العامة للدفاع المدني» في دبي، مذكرة تفاهم مع «مؤسسة الموانئ والجمارك والمنطقة الحرة» بدبي، لتعزيز دورهما في الشراكة المثمرة والتنسيق لضمان توفير أحدث حلول الحماية والسلامة والوقاية في إمارة دبي.

وتدعم مذكرة التفاهم الجهود المبذولة للحفاظ على سلامة الأرواح والممتلكات، بما يسهم في الوقاية من الحرائق وسرعة الاستجابة لها، وتعزيز سلامة وأمن أفراد المجتمع والمنشآت في الإمارة، في إطار تحقيق الأهداف الاستراتيجية لجعل دبي واحدة من أكثر مدن العالم أماناً.

وقع المذكرة اللواء جمال بن عاضد المهيري، مساعد المدير العام لشؤون الموارد والخدمات المساندة في الإدارة العامة، وناصر النيادي، الرئيس التنفيذي للمؤسسة.

وقال اللواء المهيري «إن هذه الاتفاقية تؤكد حرص الجهتين، على عقد الشراكات المثمرة مع الشركاء الاستراتيجيين في الإمارة. وهي خطوة مهمة لتعزيز مكانة دبي مدينةً عالميةً رائدةً في جودة الحياة، وتبنّي أحدث الحلول التي تكفل أعلى مستويات الكفاءة، في توفير كل متطلبات الأمن والسلامة. ونحن على ثقة بأن هناك المزيد من الحلول المبتكرة التي يمكن تطويرها معاً».

فيما قال ناصر النيادي «إن هذه المذكرة من شأنها تحقيق أعلى المعايير التنافسية والارتقاء بمعايير السلامة في مناطق التطوير الخاصة والموانئ التي تشرف عليها المؤسسة في إمارة دبي، ما يعزز مكانتها واحدةً من أكثر المدن أماناً في العالم. وتطمح المؤسسة، بالتعاون مع الدفاع المدني، إلى رفع مستوى السلامة في الإمارة، بإشراك الشركاء الاستراتيجيين لدعم تطبيق أفضل الممارسات وأحدث التقنيات بهدف تحقيق مستقبل أكثر أماناً واستدامة».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/wnwkmm4r

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"