عادي

«ألف» تُسلّم 80% من وحدات «أسواق الممشى»

16:45 مساء
قراءة دقيقة واحدة
أسواق الممشى

الشارقة: «الخليج»

أعلنت مجموعة ألف الانتهاء قريباً من مشروع أسواق الممشى (المنطقة 1)، حيث تم تسليم 3052 وحدة للمقيمين، وهو ما يعادل أكثر من 80% من الوحدات السكنية في المشروع.

تقع أسواق الممشى في موقع استراتيجي في قلب الشارقة الجديدة، وتضم مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية، بما في ذلك الاستوديوهات والشقق المكونة من غرفة واحدة وغرفتين وثلاث غرف نوم والدوبلكس.

ويمثل هذا المشروع أول مجتمع خال بالكامل من السيارات في الشارقة، حيث يمزج بين الحياة العصرية والسحر التقليدي. ويتميز مجتمع الممشى بممرات مظللة للمشاة ومحال البيع بالتجزئة وخيارات تناول الطعام الراقية والمقاهي والفنادق التي تقدم خدمات عالية الجودة.

وقال عيسى عطايا، الرئيس التنفيذي لمجموعة ألف العقارية: «يمثل هذا الإنجاز لحظة مهمة في نمو مجتمع الممشى والشارقة. إن التزامنا بالجودة الاستثنائية واضح في كل جانب من جوانب هذا المشروع، من المساكن المصممة بعناية إلى المساحات الخضراء المورقة والممرات الصديقة للمشاة».

وأضاف: نحن متحمسون للكشف عن هذا المشروع المجتمعي الضخم، حيث توفر أسواق الممشى أسلوب حياة عصرياً شاملاً، يجمع بين الهندسة المعمارية البسيطة المذهلة والمساحات المفتوحة جيدة التهوية والممرات الخضراء، ما يجعلها وجهة عائلية مثالية.

تستمد أسواق الممشى الإلهام من الهندسة المعمارية لأسواق الشارقة القديمة، حيث تتضمن عناصر تصميم مستدامة لتعزيز صحة الإنسان ورفاهيته.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4y5pz4c7

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"